الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

محمد قدح يعلن ترشحه لرئاسة مجلس كفرمندا: كنت أفضل التوافق على مرشح معين دون إنتخابات

أمين بشير -
نُشر: 04/04/16 14:00,  حُتلن: 16:22

جميع الكلمات خلال الاجتماع شددت على أهمية اكمال مسيرة التطوير والعمران التي كان يقودها الرئيس الراحل طه عبد الحليم

تأتي هذه الإنتخابات الإستثنائية لنصف الفترة الرئاسية أي لمدة سنتين ونصف، بعد رحيل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم

محمد يوسف قدح المرشح لرئاسة مجلس كفرمندا:

الإئتلاف قائم وقوي ومستعد لخوض المعركة الانتخابية، وآمل من الجميع تقديم الدعم من أجل احراز النصر في الانتخابات

أعلن محمد يوسف قدح ترشحه رسميًا لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي وخوض الإنتخابات التي ستجري في تاريخ 3.5.2016. وبهذا يكون محمد قدح ثاني المرشحين ضمن قائمة المتنافسين لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي، حيث أعلن علي خضر زيدان ترشحه في وقت سابق.


المرشح محمد يوسف قدح

وتأتي هذه الإنتخابات الإستثنائية لنصف الفترة الرئاسية أي لمدة سنتين ونصف، بعد رحيل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم (أبو الأمير) والذي وافته المنية بتاريخ 2.3.2016 إثر وعكة صحية لم تمهله طويلاً. هذا وعقد مساء الخميس الماضي، إجتماع انتخابي في منزل القائم بأعمال رئيس مجلس كفرمندا ومرشح رئاسة المجلس محمد يوسف قدح، وذلك بحضور شخصيات ووفود من عدة عائلات.

وإفتتح الاجتماع وتولى عرافته بلال حمزة، وقد ألقى عضو المجلس السابق خالد سعيد قدح كلمة ترحيبية، كما تحدث في الاجتماع كل من: عادل عبد الحميد، عبد الرحمين عبد الحليم، محمد أبو الهيجا، وجميع الكلمات شددت على أهمية اكمال مسيرة التطوير والعمران التي كان يقودها الرئيس الراحل طه عبد الحليم.

دعم الإئتلاف
كما عبّر الجميع عن دعمهم لترشيح محمد قدح لإكمال هذه المسيرة، أما الكلمة الختامية فكانت لمرشح الرئاسة محمد يوسف قدح، حيث طلب في البداية من جميع الحضور قراءة سورة الفاتحة على روح الرئيس الراحل أبو الأمير، وشكر جميع الحضور لدعمهم، كما شكر عضو المجلس المحلي صبري عالم لإنسحابه من الترشح وإعلان دعمه للإئتلاف الذي يقوده محمد قدح.

وقد ذكر محمد قدح أنه كان يتمنى ويتوقع بتدخل شخصيات لمنع إجراء هذه الانتخابات لأنه لا حاجة لها في هذه الظروف، وكان يرغب بالتوافق على مرشح معين. كما وأشار أنه "يحظى بتأييد واسع من عدة عائلات في القرية. وختم قائلا: "هذا الإئتلاف قائم وقوي ومستعد لخوض المعركة الانتخابية، وآمل من الجميع تقديم الدعم من أجل احراز النصر في الانتخابات".

مقالات متعلقة