الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

الشرطة تطلب تمديد اعتقال المشتبهة بتنفيذ عملية طعن من كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 04/04/16 11:55,  حُتلن: 14:42

قامت قوات كبيرة من شرطة كفرقاسم وكيدما وجهاز الامن العام "الشاباك"، الاحد، بحملة تفتيش كبيرة في منطقة الحي الشرقي في مدينة كفرقاسم

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

بناء على طلب تقدمت فيه الشرطة تم إصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل وتطورات التحقيقات بهذه القضية وكذلك هوية المشتبهين الضالعين الشخصية

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الاثنين أنه "تواصل شرطة المركز بتحقيقاتها في ملف قضية شبهات عملية الطعن التي نفذت نهار أمس الأحد في أحد شوارع روش هعاين حيث أصيبت إسرائيلية بجروح طفيفة وتم واعتقال المشتبهة ومن المزمع أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين طلب تمديد اعتقالها وذلك في محكمة الصلح في بيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية الى جانب ذلك وبناء على طلب تقدمت فيه الشرطة تم إصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل وتطورات التحقيقات بهذه القضية وكذلك هوية المشتبهين الضالعين الشخصية"، وفقا للبيان.


المشتبهة اثناء اعتقالها
 

هذا وقامت قوات كبيرة من شرطة كفرقاسم وكيدما وجهاز الامن العام "الشاباك"، الاحد، بحملة تفتيش كبيرة في منطقة الحي الشرقي في مدينة كفرقاسم، وهو الحي الذي تسكنه الشابة (23 عامًا)، هذا، وقد أبدى أهالي الحي تذمرا شديدًا من الحاصل، ومن الطريقة التي وصلت فيها القوات إلى الحي، حيث قال أحد السكان أمام أعين الشرطة صارخًا:"ما الذي حدث لأجل كل هذا؟ هم لا يعرفون هذه الفتاة من تكون؟ الا يعلمون أن هذا البيت بعيد كل البعد عن هذه الاعمال، لماذا التوجه يكون في بداية الامور على أنّ العمل "ارهابيًا"؟ ألم يأخذوا بالحسبان ما قالت تلك المرأة اليهودية للشابة وكيف تهجمت عليها، ألم يسألوا شهود عيان كانوا في المنطقة ؟ ".

وقالت السمري في بيانها يوم أمس أنه "تبيّن من نتائج التحريات والتحقيقات الاولية على أنّ حارس أمن في مبنى مكاتب في شارع "هملأخا" في روش هعاين سمع صراخ استغاثة وجلبة صادرة من اتجاه الشارع المجاور، وعند اقترابه من هناك، لاحظ بسيدة مشتبهة تحمل سكينا محاولة طعن سيدة اخرى، فما كان منه الا أن أسرع إلى هناك مشهرًا مسدسه ملصقًا اياه برأس المشتبه، وبالتالي تمكن من السيطرة عليها بمساعدة مواطنين اثنين آخرين تواجدا في المكان، وقد تمكنا من تحييدها، مبعدين السكين التي كانت تحملها وأخرى بحوزتها. هذا ومع وصول طاقم دورية شرطة كانت في الجوار تمّ اعتقال المشتبهة التي تبين أنّها من كفرقاسم وتبلغ من العمر 23 عامًا. فيما تمّت إحالة السيدة الجريحة طفيفا وهي من كفار سابا (30 عاما) للعلاج بالمستشفى بواسطة طواقم الاسعاف. والتحقيقات جارية وسط ترجيحنا وعلى ما يبدو من شبهات تعود الى الخلفية القومية المعادية"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234337.36
BTC
0.51
CNY