الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

شبهات بتنفيذ عملية طعن في روش هعاين وإعتقال مشتبهة من كفرقاسم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/04/16 13:30,  حُتلن: 18:48

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

على ما يبدو أنّ الخلفية قومية معادية

حارس أمن تواجد في المنطقة الصناعية هناك، ولاحظ الحاصل وبوجود المشتبهة فقام مقتربا بالسيطرة عليها دون إطلاقه عيارات نارية، وبالتالي مبعدًا سكينًا كانت تحملها بيدها، وكذلك سكين اخرى كانت بحقيبتها 

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تمّ إستلام بلاغ في الشرطة، ظهر اليوم الأحد، حول وعلى ما يبدو تنفيذ عملية طعن في بلدة روش هعاين في احد الشوارع هناك، ما أسفر عن إصابة مواطنة اسرائيلية بجراح طفيفة، فيما تمّ تحييد الشابة منفذة العملية، عربية الهوية، من قبل مواطنين هناك"، وفقًا للشرطة.


فيديو من مكان العملية 

وتابعت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنّه:"هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة أعمال التحري والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، بما يشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

لاحقًا، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"يشتبه وعلى ما يبدو أنّ الخلفية قومية معادية، بحيث تبين أنّ حارس أمن تواجد في المنطقة الصناعية هناك، ولاحظ الحاصل وبوجود المشتبهة فقام مقتربا بالسيطرة عليها دون إطلاقه عيارات نارية، وبالتالي مبعدًا سكينًا كانت تحملها بيدها، وكذلك سكين اخرى كانت بحقيبتها والتحقيقات جارية"، بحسب الشرطة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إنّه:"تبيّن لاحقًا أنّ الشابة المشتبهة هي من سكان مدينة كفرقاسم والبالغة من العمر نحو 23 عامًا والتحقيقات جارية"، وفقًا للشرطة.


خلال إعتقال الشابة المشتبهة

وجاء في بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"لاحقًا تبيّن من نتائج التحريات والتحقيقات الاولية على أنّ حارس امن في مبنى مكاتب في شارع "هملأخا" في روش هعاين سمع صراخ استغاثة وجلبة صادره من اتجاه الشارع المجاور، وعند اقترابه من هناك، لاحظ بسيدة مشتبهة تحمل سكينا محاولة طعن سيدة اخرى، فما كان منه الا أن أسرع إلى هناك مشهرًا مسدسه ملصقًا اياه برأس المشتبه، وبالتالي تمكن من السيطرة عليها بمساعدة 2 مواطنين اخرين تواجدا في المكان، وقد تمكنوا من تحييدها، مبعدين سكينًا كانت تحملها وأخرى بحوزتها. هذا ومع وصول طاقم دورية شرطة كانت في الجوار تمّ اعتقال المشتبهة التي تبين أنّها من كفرقاسم وتبلغ من العمر 23 عامًا. فيما تمّت إحالة السيدة الجريحة طفيفا وهي من كفار سابا (30 عاما) للعلاج بالمستشفى بواسطة طواقم الاسعاف. والتحقيقات جارية وسط ترجيحنا وعلى ما يبدو من شبهات تعود الى الخلفية القومية المعادية"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

من جهته أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"تمّ إستلام بلاغ  الساعة 13:05 في مركز منطقة اليركون حول عملية طعن في شارع "هملأخا" في روش هعاين، حيث وصلت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المكان وقدّمت العلاج الطبي لمصابة (30 عامًا) بحالة طفيفة، وتعاني من طعنة في يدها، وتمّ نقلها إلى مستشفى "بيلنسون" لاستكمال العلاج"، إلى هنا نص البيان. 
 

صور من مكان العملية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234788.74
BTC
0.51
CNY