الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

إفتتاح المركز الطبي الحديث كفرقرع - مكابي خدمات صحية بحضور واسع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/04/16 20:09,  حُتلن: 22:15

رشيد عثامنة:

اتمنى أن يستمر الدكتور ادريس زحالقة بمسيرة تقدمه وتميزه ونجاحه الكبير

الدكتور ادريس زحالقة:

سر النجاح حسب رأيي مبني على ثلاثة أسس وهي المسؤولية المهنية، بناء فريق مميز، والمعاملة الحسنة. فالمسؤولية المهنية تلزمنا على التجدد ومواكبة كل ما هو جديد من أبحاث وخبرات طبية حديثة لتقديمها للمرضى وبمسؤولية تامة

بأجواء إحتفالية مميزة تم إفتتاح المركز الطبي الحديث عيادة مكابي خدمات صحية في كفرقرع، حيث يتميز المركز بإعطاء خدمات صحية ذات جودة ومهنية عالية بعد حصوله على تقدير المسؤولين في لواء الشمال. مكابي خدمات صحية كفرقرع يتبع للدكتور ادريس زحالقة الذي بدا مشواره كطبيب عائلة يدير عيادة خاصة والتي تحول فيما بعد الى فرع مميز من عيادات مكابي من ناحية الخدمات الشخصية التي تتميز بمهنية عالية على مستوى الدولة.


خلال حفل الإفتتاح

وما يميز هذا الفرع هو الإقبال الكبير ليس فقط من سكان كفرقرع، وإنما ينتسب لهذه العيادة أعضاء من أم الفحم ومصمص وبرطعة وكتسير وباقة الغربية وعارة وعرعرة وأم القطف وقرى اخرى.
وعلى اثر النجاح والتقدم بشتى المجالات من خدمات مهنية وإحترام الأعضاء وجودة المعاملة تم إختيار عيادة الدكتور ادريس زحالقة لتكون مركز طبي شامل بخدمات مميزة وواسعة، حيث يتمتع الأعضاء من تلقي خدمات: طب العائلة، طب الأطفال، جراحة عامة، طب العظام، طب المفاصل، الطب النفسي، خدمات عامة اجتماعية، أخصائية تغذية، طب غدد وسكري وخدمات أخرى.

هذان وحضر حفل الإفتتاح كبار المسؤولين من مكابي خدمات صحية على المستوى القطري واللوائي وعلى رأسهم مدير مكابي ران ساعر، خالد محاجنة مدير مكابي في المنطقة والذي قام ببرمجة ودعم مشروع الافتتاحية، كما وشارك في حفل الافتتاح ماجد علاوي مدير مكابي في منطقة حيفا، علما أن الفكرة هي وليدة المبادرة التي سعى لتحقيقها ماجد علاوي وبمهنية عالية. كما وحضر حفل الإفتتاح ممثلين عن المجلس المحلي كفرقرع وعلى رأسهم رشيد عثامنة مدير قسم المعارف.

وتخلل إحتفال الافتتاحية العديد من الكلمات الترحيبية من قِبل المسؤولين والذين بدورهم أثنوا على العمل الجاد والمميز الذي يقوم به الدكتور ادريس زحالقة وأطباء وطاقم المركز من الممرضات والموظفات والذين يحظون بتقدير كبير من قبل الأعضاء المنتسبين وإدارة مكابي خدمات صحية. تولى العرافة خالد محاجنة والذي تحدث من خلال عرافته للتطور المهني والتميز الذي يشهده المركز الطبي فرع كفرقرع.

رشيد عثامنة قدم تهانيه باسمه وبإسم رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة وجميع أعضاء وموظفي المجلس المحلي وعموم أهالي القرية متمنيا أن يستمر الدكتور ادريس زحالقة بمسيرة تقدمه وتميزه ونجاحه الكبير، مشيرًا الى أهمية مثل هذه المراكز الطبية والتي من شأنها أن تساهم في تحسين وتطوير الخدمات الطبية لجمهور المواطنين في كفرقرع والمنطقة.

الدكتور ادريس زحالقة وخلال حديثه لمراسلنا حول سر النجاح الذي تحققه عيادته والتطور الذي يتفاخر به الأعضاء المنتسبين وإدارة مكابي، قال: "سر النجاح حسب رأيي مبني على ثلاثة أسس وهي المسؤولية المهنية، بناء فريق مميز، والمعاملة الحسنة. فالمسؤولية المهنية تلزمنا على التجدد ومواكبة كل ما هو جديد من أبحاث وخبرات طبية حديثة لتقديمها للمرضى وبمسؤولية تامة".
واضاف قائلا: "أما بناء الفريق المميز والذي يميز طاقم مكابي من أطباء وممرضات وطاقم المركز عامة من اخصائيين وموظفين وسكرتارية، وأقصد هنا فريق يؤمن بالمركز والواجب المشترك لنجاحه لتقديم ما هو أفضل لجمهور الزبائن. أما بالنسبة للمعاملة الحسنة، فالدين المعاملة، فاننا بنينا فريق يتعامل بمهنية عالية وخدمات راقية لجمهور الزبائن؛ فاننا نقول المعاملة ثم المعاملة ثم المعاملة بتواضع، مهنية واخلاص".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233330.25
BTC
0.51
CNY