الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

مكابي سولم يقهر رموت منشيه 3-0 محسّنا آماله بالبقاء في الدرجة الثانية

حجاج رحّال -
نُشر: 02/04/16 15:11,  حُتلن: 17:28

بهذا الفوز حسّن تلامذة المدربين أمير راضي وهشام زعبي فرصهم في البقاء لموسم اضافي، وفي أسوأ الأحوال سيخوضون اختبارات البقاء

فاز فريق مكابي هاني سولم في مباراته البيتية على فريق هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وأجريت المباراة على ملعب نين بقيادة الحكم السخنيني فراس شلاعطة ومساعدة النصراوي أسامة أبو سمرة وسهيل زيدان، ابن كفر مندا. وبهذا الفوز حسّن تلامذة المدربين أمير راضي وهشام زعبي فرصهم في البقاء لموسم اضافي، وفي أسوأ الأحوال سيخوضون اختبارات البقاء.


صور من المباراة

وبدأ الفريق السولمي المباراة بالقدم اليمنى، حيث سجل قلب الدفاع الفعال طارق شمالنة برأسه الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة رأسية من زميله معاذ رزوق عندما ساندا خط الهجوم. واستمرت أفضلية السولميين طيلة دقائق الشوط الأول، وسط اهدارات كثيرة وغريبة لفرص عديدة وصلوا اليها.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث سيطر السولميون على مجريات اللعب. ونجح آدم رحيّل بتعزيز التفوق بهدف مميز، حيث سدد كرة لولبية أخضعت الحارس. وتعمد لاعبو رموت منشيه الخشونة، فكلفهم ذلك ما لا يقل عن ثلاث بطاقات حمراوات للاعبين ايتاي ساديه ويشاي أفراهام ودان بار نير. وفي الوقت بدل الضائع دقّ البديل محمود عمري المسمار الثالث في نعش رموت منشيه.
 

مقالات متعلقة