الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

متزوجة: بعد عام على الزواج اكتشفت أنه أكبر بعشر سنوات

كل العرب
نُشر: 01/04/16 17:22,  حُتلن: 12:10

أبرز ما جاء في الرسالة:

كيف استطيع الوثوق به مجددا فمن يكذب مرة يكذب كل مرة

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

لن تصدقوا هذه القصة ولكن عندما تعرفت اليه قال انه في الثلاثين من العمر، وكان مناسبا جدا فاحببته وتزوجته، ومع مرور سنة على زواجنا وبعد ان انجبت الطفل الاول، وعن طريق الصدفة اكتشفت ان زوجي في الأربعين من العمر اي كذب علي عشر سنوات. صحيح انه يبدو صغير في السن نسبة الى شبابه المتجددد وطريقة لبسه وتفكيره، ولكن موضوع الكذب ضايقني لدرجة انني أردت الانفصال عنه. افهم انه احبني وانه لم يرد ان يخسرني فيه حينه، اذ خاف من ان ارفضه، ولكنني كيف استطيع الوثوق به مجددا، فمن يكذب مرة يكذب كل مرة. انا في حيرة من امري منذ اكتشفت وتبريراته لا تقنعني.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة