الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

بويول: بإمكان برشلونة الفوز بدوري الأبطال تواليًا وإنريكي مدربًا بارعًا

كل العرب
نُشر: 30/03/16 17:45,  حُتلن: 19:40

بويول:

برشلونة قادرة على البصم على موسم آخر مميز بتحقيق العديد من الألقاب متضمنة دوري أبطال أوروبا رغم أنه لم يسبق من قبل لأي فريق تحقيق لقبه في مناسبتين متتاليتين

قبل مباراة الكلاسيكو التي ستجرى يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة ال 31 من الدوري الإسباني، أجرى قائد برشلونة السابق "كارليس بويول" حوارًا صحفيًا تحدث فيه عن وضع كتيبة المدرب "لويس إنريكي" مؤكدًا أنها قادرة على البصم على موسم آخر مميز بتحقيق العديد من الألقاب متضمنة دوري أبطال أوروبا رغم أنه لم يسبق من قبل لأي فريق تحقيق لقبه في مناسبتين متتاليتين.


بويول وفريقه برشلونة

حيث قال للقناة الرسمية للنادي الكتالوني: "إذا واصل برشلونة بهذه الطريقة، فهو بطبيعة الحال قادر على تحقيق جميع الألقاب كما فعل الموسم الماضي. هندما تكون قد وصلت لإنجازات عظيمة، يصبح تكرارها أمرًا صعبًا، لكن هذا الفريق يملك طموحًا كبيرًا كما أن اللاعبين ذو جودة عالية".

وأضاف في حديثه عن المدرب لويس إنريكي قال: "كنت أعرف أنه سيكون مدربًا ناجحًا وهو الآن يثبت للجميع أنه أفضل حتى مما كان يقال عنه. إنه رجل صريح جدًا ويمنح للفريق حلولاً كثيرة للهجوم ولا يركز على طريقة واحد فقط كما أنه يبحث دائمًا عن تطوير لاعبيه".

وتابع حديثه عن الثلاثي "ميسي، نيمار وسواريز": "إنهم متكاملين ويعملون معًا من أجل جعل الفريق أقوى والتناغم الكبير الموجود بينهم يعود بالنفع على كافة عناصر الفريق. هذه المجموعة قادرة على تحقيق أي شيء غير متوقع أو في الحسبان ومن بين ذلك دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي". 

مقالات متعلقة