أخبارNews & Politics

توقيف شاب من كفرقاسم بسبب رفعه للعلم الفلسطيني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توقيف شاب من كفرقاسم بسبب رفعه للعلم الفلسطيني في المسجد الاقصى

شهود عيان:
أفراد الشرطة عاملوا الشاب من كفرقاسم بقسوة وقاموا بدفعه مع أن العلم الفلسطيني يجوز رفعه لكن كما يبدو أن هنالك تعليمات واضحة باعتقال من يحاول رفع العلم الفلسطيني


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة إعتقلت صباح اليوم الاربعاء شاب من سكان مدينة كفرقاسم وذلك بعد أن قام برفع العلم الفلسطيني داخل المسجد الاقصى.


وبحسب شهود عيان "أن افراد الشرطة عاملوا الشاب من كفرقاسم بقسوة وقاموا بدفعه مع أن العلم الفلسطيني يجوز رفعه، لكن كما يبدو أن هنالك تعليمات واضحة باعتقال من يحاول رفع العلم الفلسطيني". 
هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "قام اليوم الاربعاء  في باحات الحرم القدسي الشريف، مشتبه عربي قاصر من كفرقاسم برفع علم السلطة الفلسطينية ، بحيث قام افراد الشرطة باعتقاله وإحالته للتحقيقات الجارية في مركز البلدة القديمة "دافيد" القشللا"، وفقًا للبيان.
وتابعت السمري في بيانها: "وفي هذا السياق ليس من النافل تأكيدنا وللمرة الاخرى على مواصلة تصدينا بحزم وإصرار وعزيمة متناهية لكل محاوله في المس بالوضع القائم والراهن بالحرم "الستاتكو"، وكذلك لكل محاوله ما تسعى لتعكير صفو السلامة العامة والنظام العام في شتى انحاء الحرم وذلك من دون اي محاباة او استثناءات"، بحسب البيان.


صورة من المكان

إقرا ايضا في هذا السياق: