الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

تكريم المربية سميرة ناصر من ديرحنا بعد عطاء عشرات السنوات في التربية والتعليم

أمين بشير -
نُشر: 29/03/16 20:00,  حُتلن: 22:17

المربي الاستاذ محمد شواهدة مدير المدرسة الابتدائية أ ديرحنا:

لمن دواعي سروري واغتباطي أن نكون اليوم في يوم الوفاء والعرفان هذا الذي أقيم بفضل ترتيب لجنة المعلمين له الذي تحييه مدرستنا احتفاءً بالمعلمة الكريمة والمربية الفاضلة سميرة ناصر 

نظمت لجنة المعلمين في مدرسة دير حنا "أ" حفل وداع وتكريم في مطعم اوليفيا في سخنين للمربية الفاضلة سميرة ناصر بعد رحلة طويلة امتدت على عشرات السنوات في مجال التربية والتعليم ونوعا من الحب والاحترام والتقدير على مشوارها التعليمي خدمة للمجتمع عام ولأهالي دير حنا خاصة، وقد شارك بحفل التكريم والوداع مدير المدرسة المربي محمد شواهدة وطاقم والهيئة التدريسية والمحتفى بها وعائلتها الكريمة.

وكانت عدد من المداخلات والتي تطرقت الى لحظات سعيدة وممتعة عاشها المعلمون برفقة المربية سميرة ناصر متمنين لها العمر المديد وان يمتعها الله بروح العطاء الدائم لمجتمعها كون ان الخروج للتقاعد هو خروج من الخدمة وانتقال لعطاء جديد من نوع آخر، كما وتبادل المعلمون وزميلتهم المربية سميرة الهدايا وكلمات المحبة تم تكريمها بعدد من الدروع التي تعبر عن اعتزاز الجميع بجهدها وعطاءها الطويل.

كما وتم تكريم المعلمات اللواتي انتقلن للعمل في المدرسة الجديدة ج، متمنيين لهم التوفيق والنجاح في مسيرة التعليم القادمة، متشكرين إياهم على العطاء اللامحدود الذي أدوه تجاه مدرستنا وطلابنا، كما وانتقل خمسة معلمين الى مدرسة ج، معلم وأربع معلمات، قامت لجنة المعلمين على ترتيب هذا اللقاء وهذا الحفل لتكريم الزملاء الكرام.

وفي حديث لمراسلنا مع المربي الاستاذ محمد شواهدة مدير المدرسة الابتدائية أ في دير حنا، قال: "إنه لمن دواعي سروري واغتباطي أن نكون اليوم في يوم الوفاء والعرفان هذا الذي أقيم بفضل ترتيب لجنة المعلمين له، الذي تحييه مدرستنا احتفاءً بالمعلمة الكريمة والمربية الفاضلة سميرة ناصر التي أنهت خدمتها بعد مسيرة حافلة بالعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليمِ، دامت 38 سنة. وبهذا أود أن أشكر كل من حضر وشارك في هذا الحفل الذي نكرم فيه امرأة تنتمي لأسرة تحمل أسمى رسالة، ألا وهي رسالةُ التربية والتعليم التي حملها خاتم الأنبياء والمرسلين".
وأضاف شواهدة: "كانت المربية سميرة ناصر دوماً كالمنارة، على رأسها نور وضياء، يراه من فقد الطريق، فيهتدي به وينتفع من نوره، فجدير بنا أن نحتفي ونكرم من حمل هذه الرسالةَ وأداها على أكمل وجه".


خلال حفل التكريم 

مقالات متعلقة