الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

صعود روبي شبيرا للدرجة الاولى بعد التعادل 0-0 أمام كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 29/03/16 18:45,  حُتلن: 20:28

عزيز أبو حسين لاعب فريق إتحاد ابناء كفرقرع:

فريق كفرقرع لعب مباراة افضل بكثير من الفريق المتصدر روبي شبيرا

لعبنا بصورة جيدة وكنا أفضل بكثير من الفريق المتصدر روبي شبيرا الذي إعتمد بالأساس على اللعب الدفاعي

صرّح حنا فرهود مدرب فريق روبي شبيرا حيفا أن فريقه قد صعد الى مستوى الدرجة الأولى وذلك عقب نهاية مباراة فريقه روبي شبيرا أمام إتحاد ابناء كفرقرع والتي إنتهت بالتعادل الأبيض 0-0 .


خلال المباراة

هذا، وقد أقيمت المباراة عصر اليوم ما بين الفريقين على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب وقد تميزت المباراة باللعب التكتيكي الحذر من قبل الفريقين الذين إعتمدا بالأساس على اللعب الدفاعي والحفاظ على شباك نظيفة الأمر الذي أدى الى أداء متواضع من قبل الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل الابيض 0-0.

وبهذا التعادل يرفع فريق روبي شبيرا رصيده الى النقطة الـ64 ليبتعد عشرة نقاط عن الفريق الملاحق هبوعيل أم الفحم الذي خسر مباراته وليستغل ذلك فريق روبي شبيرا حيفا والذي وكما أعلن مدرب الفريق حنا فرهود صعود فريقه بعد التعادل أمام كفرقرع وخسارة الفريق الفحماوي.
وأضاف حنا فرهود في حديثه لموقع العرب: "حضرنا لمباراة صعبة في غاية الصعوبة وتحضرنا بشكل جيد للمباراة وكان هدفنا الأول الحفاظ على شباك نظيفة والعودة بنتيجة إيجابية من المباراة وهكذا كان، من هنا أقدم التحية للاعبي الفريق على مباراة جيدة وكلي أمل أن نفوز في المباراة القادمة أمام أم الفحم لنحتفل رسميا ونهائيا بالصعود لمستوى الدرجة الأولى".

هذا، وأشار عزيز أبو حسين لاعب فريق إتحاد ابناء كفرقرع الى أن فريق كفرقرع لعب مباراة افضل بكثير من الفريق المتصدر روبي شبيرا، وقال عزيز أبو حسين: "لعبنا بصورة جيدة وكنا أفضل بكثير من الفريق المتصدر روبي شبيرا الذي إعتمد بالأساس على اللعب الدفاعي ونجح في ذلك كلي امل أن نستمر في حصد النقاط والنتائج الايجابية حتى نهاية الموسم".

مقالات متعلقة