الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

الاحتفال بيوم الأم والعائلة في قسم 360 في بلدية أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 29/03/16 15:29,  حُتلن: 16:46

عبّرت الأمهات عن مدى سعادتهن ورضاهن عن عمل قسم 360 الذي يعمل بتفاني ويسعى دائما لتقديم الأفضل للفرد

أشارت العديد من المشاركات في برامج الإرشاد على أهمية المشاركة في مثل هذا البرامج التي تسعى لتمكين المرأة وإكسابها آليات للتعامل مع أبنائها 

ضمن نشاطات قسم 360 في بلدية أم الفحم أقيم خلال هذا الأسبوع فعاليات ونشاطات للإحتفال وتكريم الأمهات بيوم الأم. وقد امتدت هذه النشاطات مع الأمهات من الطفولة المبكرة وحتى مرحلة الثانوية، حيث قام مركز رواد الطفولة المبكرة –المحاميد بالإحتفال بالأمهات المشتركات في برامج الإرشاد الوالدي في المركز من خلال ورشات عمل موجهة تسعى لتعزيز مكانة المرأة وتلخص سيرورة الإرشاد التي مرت بها في مركز رواد وقد تخلل الحفل وجبة غداء وتوزيع هدايا للأمهات كانت بمساهمة ومشاركة من سوبر فارم أم الفحم .


خلال الإحتفال

وأما في مرحلة الثانوية فقد تم الإحتفال بالأمهات في المراكز التعليمية في مدرسة التسامح الإعدادية، حيث قدم عرض لعمل البرنامج في المدرسة الذي يظهر الفعاليات والنشاطات في المراكز التعليمية ثم تلتها فعالية فنون إنتاجية التي قامت بها الأمهات مع أبنائهن وتأتي الفعالية من اجل أن تعيش الأم تجربة مشتركة مع ابنها وان تشعر بشعوره أثناء إعداد الهدية.

هذا، وقد عبّرت الأمهات عن مدى سعادتهن ورضاهن عن عمل قسم 360 الذي يعمل بتفان ويسعى دائما لتقديم الأفضل للفرد. وقد أشارت العديد من المشاركات في برامج الإرشاد على أهمية المشاركة في مثل هذا البرامج التي تسعى لتمكين المرأة وإكسابها آليات للتعامل مع أبنائها وأشارت المشاركات أيضا إلي أن مشاركتهن في هذه البرامج قد أحدثت التغيير المنشود على المستوى الشخصي داخل العائلة وعلى المستوى العام داخل المجتمع.

وقد أعرب أيمن شربجي مدير قسم 360 في بلدية أم الفحم عن شكره وإمتنانه للأمهات اللواتي واصلن المشاركة في برامج الإرشاد الوالدي في القسم وكذلك طاقم القسم الذي يسعى دائما إلى التجدد والإبداع وكل من ساهم في إنجاح مثل هذه النشاطات وبالأخص إدارة فرع سوبر فارم أم الفحم .​

مقالات متعلقة