الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

الرسالة الشاملة في نحف تشارك في المسابقة الانجليزية الدولية

أمين بشير مراسل
نُشر: 29/03/16 15:13,  حُتلن: 17:15

تكللت المشاركة بحصاد العديد من الميداليات الذهبية والفضية في جميع اقسام المسابقة من المناظرة؛ الكتابة؛ الانشاء والعلوم وغيرها

شارك طلاب مدرسة الرسالة الشاملة - المرحلة الاعدادية في نحف، وللسنة الثانية على التوالي، في مسابقة اللغة الانجليزية الدولية "كأس المتعلم العالي" والتي اقيمت في مدينة "رحوفوت، وقد تكللت المشاركة بحصاد العديد من الميداليات الذهبية والفضية في جميع اقسام المسابقة من المناظرة؛ الكتابة؛ الانشاء والعلوم وغيرها.


خلال المسابقة

هذا، وتأهل عدد من الطلاب والطالبات للمشاركة في المرحلة الثانية التي سوف تجري في تايلاند بناءً على عدد النقاط التي حصلوا عليها، مرحلة الاقتراع هم: محمد سعيد / فاروق موسى/ فادي خطيب / حسام عباس/ سارة حسين/ يوسف شناعة ،مرحلة 1الكتابه: أمير قشقوش --التحدي (امتحان العلوم): فاروق موسى --المناظرة: فتحي ذباح --الداڤنشي اوورد: غانم زغير/ سمر خطيب/ هبة اسماعيل/ احمد بدران/ عبد الخالق ذباح/ ادم عباس.
والفرق التي تأهلت: محمد سعيد /فاروق موسى / فادي خطيب - سارة حسين/ حسام عباس/ يوسف شناعة- غانم زغير/ فتحي ذباح / احمد بدران، وفريق هبة اسماعيل، عناب أيوب وسمر خطيب.

يذكر أنّه وفي السنة الماضية شارك الطلاب في المسابقة التي أقيمت في ايرلندا وحصدوا المرتبة الثالثة والعديد من الجوائز، وقد رافق الطلاب كل من معلمة اللغة الانجليزية رنين بدران، المعلمة فداء عبد الغني والمستشارة ولاء حسين.

هذا، وشدد كل من مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر على "أهمية مشاركة طلابنا في مثل هذه المسابقات والتي تحاكي قدراتهم التعليمية ودعم لشخصية الطالب وتعزيز العمل الجماعي والمشترك".

مقالات متعلقة