جامعات / مدارسStudents

أم الفحم:الزهراء تنظم اسبوع التربية الخاصة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: مدرسة الزهراء تنظم اسبوع التربية الخاصة وتقيم فعاليات تربوية

تألق طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج بتمرير الفعاليات التربوية التعليمية المتعددة الهادفة فعاليات محوسبة


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الزهراء في أم الفحم، جاء فيه: "ضمن سلسلة فعاليات تربوية هادفة غنية ومتنوعة وفي إطار اسبوع القمة للتربية الخاصة. نظمت مدرسة الزهراء الابتدائية في ام الفحم "اسبوع القمة للتربية الخاصة بعنوان "الصحة تاج على رؤوس الاصحاء " الذي امتد من يوم الاحد الموافق 3/13 حتى يوم الخميس الموافق 3/17. حيث تألق طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج بتمرير الفعاليات التربوية التعليمية المتعددة الهادفة فعاليات محوسبة، ورشات عمل متنوعة فنون ورسم، العاب ذاكرة بازل محطات ابداع طبخ، زراعة ومسرحيات".


خلال الفعاليات
وأضاف البيان: "تم ذلك تحت اشراف مديرة المدرسة خالدية محاميد ومركزة التربية الخاصة امينة سيف، معلمات التربية الخاصة؛ لينا مصري، مها شامية، ليلى محاجنة، الهام يونس، نادية محاميد، سهاد جبارين، شيماء محاجنة، هبة جبارين. وبمساعدة طاقم المركزات هبة قعدان، نداء يونس ومنى وتد. هذا وقد أشرف طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج على المحطات التعليمية حيث قاموا بتفعيل المحطات خلال الاسبوع وقد ظهروا في الطليعة وفسح المجال لهم بان يكونوا هم المسئولين عن ادارة هذه المحطات بمساعدة معلمي المدرسة لمدة اسبوع كامل. بالإضافة الى ذلك هناك محاضرات من قبل الطلاب أنفسهم حيث اخذوا على عاتقهم دور المعلم والموجه مما زادهم بهجة وسرور ومدهم بالثقة والفخر".
واختتم البيان: "هذا وقد زار المدرسة وفد من ماتيا متمثلا بالأستاذ نائل إغبارية، ريم بدوية وحنان بدوية، ولفيف من الاباء وأجداد الطلاب على مدار الاسبوع، واطلعوا على الفعاليات التي نالت اعجابهم. وقد شكر الضيوف المربين والمعلمين والعاملين على ما بذلوه لإنجاح هذه الفعاليات والهامة والهادفة"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزهراء أم الفحم