الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

جمعية أوليمبيك في بلدة يافة الناصرة تحتفل بعيد الأم

كل العرب
نُشر: 28/03/16 20:07,  حُتلن: 20:08

افتتح البرنامج المسؤول عن قسم الشبيبة في الجمعية، المدرب فارس مجلي، فرحب بالحاضرين وهنأ الأمهات بيومهن، وقدم باقة ورد لسكرتيرة الجمعية منور سالم وعبر عن شكره الكبير لعملها الدؤوب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من جمعية "أوليمبيك" في يافة الناصرة جاء فيه:" ببرنامج حافل ومتميّز احتفلت جمعية "أوليمبيك" في يافة الناصرة بعيد الأم، وذلك بمشاركة لاعبين ولاعبات وبحضور أعضاء ادارة الجمعية. وقد ساد البرنامج اجواء احتفالية رياضية رائعة، حيث كان من بين الحضور كل من: رئيس لجنة المعارف في المجلس المحلي منصور نعيم ، مساعد رئيس المجلس وسيم شاعر، د. رايق سرحان، منذر خطيب. ومن الجدير بالذكر ان البرنامج تم برعاية بنك مركنتيل وعدد من المتبرعين.

 


افتتح البرنامج المسؤول عن قسم الشبيبة في الجمعية، المدرب فارس مجلي، فرحب بالحاضرين وهنأ الأمهات بيومهن، وقدم باقة ورد لسكرتيرة الجمعية منور سالم وعبر عن شكره الكبير لعملها الدؤوب، وقدم كذلك باقة ورد لمديرة بنك مركنتيل، سهير شوباش، وأكد على اهمية التواصل الاجتماعي بين طاقم البنك والجمعية. ثم قدم باقة ورد لمركزة فرق البنات، المعلمة عرين نصير، وعرفها بانها بمثابة ام للجمعية وشكرها على عطائها اللامتناهي.وفيما بعد تولت عرافة البرنامج المعلمة عرين نصير. التي ادارت برنامجا رياضيا حافلا. فكانت اول محطة رياضية فقرة زومبا مع المدربة المتألقة سوزان صايغ. وبعد ذلك توزعت الامهات على عدة محطات رياضية وذلك على انغام الدي. جي، التي اشرف عليها حمادة طبعوني.
وفي المحطات تم توزيع الهدايا على جميع الامهات وتم في نهاية البرنامج تضييفات شهية قدمها مخبز سامي ساري حسن، وكذلك تم توزيع الورود على الامهات والحضور. وتمت الاشادة بالمدربين على عطائهم خلال الموسم الرياضي وهم: رمزي قط، أيمن خطيب، مجد خطيب، منذر حلومة، بهاء طبعوني. وتمت الاشادة بعبدالله زهر على دوره في تغطية البرنامج.
وعبرت جمعية أوليمبيك عن شكرها لكل من دعم البرنامج وهم: لورد ديزاين ، عواد للستائر ، مركز الحربجي، صالون امل ابو حاطوم ، سينمانا ، بيتسا البرج ، مطعم الناي، حلا موديل ، صالون شيرين وعلا ، صالون تهاني ، شوارما الواكد ، أزياء لافيميليا ، هشام الطبيعة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY