أخبارNews & Politics

المزرعة تختتم مهرجان ايام الثقافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المزرعة: اختتام مهرجان ايام الثقافة بأجواء احتفالية مميزة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس المزرعة المحلي جاء فيه: تم مساء أمس الأحد اختتام مهرجان بلدة المزرعة الذي استمر يومين حافلين من العروض والفعاليات لجميع الاجيال حيث شارك المسنون، الاطفال والشباب

استضافت المزرعة في اليوم الاول من المهرجان 1000 مسن من القرى المجاورة بافتتاح باهر 


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس المزرعة المحلي، جاء فيه: "تم مساء أمس الأحد اختتام مهرجان بلدة المزرعة الذي استمر يومين حافلين من العروض والفعاليات لجميع الاجيال، حيث شارك المسنون، الاطفال والشباب.
وقد استضافت المزرعة في اليوم الاول من المهرجان 1000 مسن من القرى المجاورة بافتتاح باهر وحضور عضوي البرلمان ايمن عودة وزهير بهلول وعدة رؤساء مجالس. حيث اقيم غداء للحضور واستكمل البرنامج بعرض لمسرحية الخرنق والفنان اسامة ابو علي عازف المجوز فرقة دبكة من سخنين والمزرعة، الحكواتية نائلة لبس، عارضة الستاند أب علا اسحاق، فرقة اوبريت الحلم المهلاوي، ورشة ايقاع، عرض كابويرا ورشة صنع الشمع، مسرحية حضرة زوجتي، ورشة صنع الدمى واختتمت الامسية بحفلة رائعة للفنانة امل مرقس".


وأضاف البيان: "اما في اليوم الثاني اقيمت ورشات عمل من الفسيفساء، الرسم على الزجاج، المعجون، الصدف، القصدير، عرض صفا خطيب، عرض لعمو رامي زيدان، مسرحية شوفير اخو اختو، محاضرة لدكتور شكري عراف، محاضرة للدكتور هاني اغبارية كما اختتمت الامسية بحفل رائع لجوقة مجد الكروم وتوجه رئيس المجلس فؤاد عوض بكلمة شكر لاهل المزرعة على حسن الاستضافة وطيب المعاملة وعلى الحضور والمشاركة في الفعاليات".

واختتم البيان: "كما وجاب القرية خلال يومين قطار للاطفال واجواء من الفرح والسعادة. نتوجه بالشكر لكل القائمين على البرنامج والمنظمين ونخص بالذكر غادة غضبان منظمة ومديرة البرنامج"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزرعة ثقافة مهران
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر