الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

تشافي: لن أنسى تفوق برشلونة على الريال بسداسية ثم بخماسية

كل العرب
نُشر: 27/03/16 17:51,  حُتلن: 21:19

تشافي أكد بأن الكلاسيكو يمثل حدث خاص لأي لاعب في العالم حيث تحمل هذه المواجهة الكثير من الذكريات للاعبين، كما اعتبر أن المواجهات التي حقق فيها فريقه الفوز بنتائج 6-2 ثم 5-0 على الريال تعتبر الأفضل بالنسبة له

 عاد تشافي هيرنانديز نجم وقائد برشلونة الإسباني سابقاً بالذاكرة إلى مواجهات الكلاسيكو التي خاضها في السنوات الماضية قبل أن يتواجه البرسا وريال مدريد مجدداً مطلع الأسبوع المقبل.

 

تشافي أكد بأن الكلاسيكو يمثل حدث خاص لأي لاعب في العالم حيث تحمل هذه المواجهة الكثير من الذكريات للاعبين، كما اعتبر أن المواجهات التي حقق فيها فريقه الفوز بنتائج 6-2 ثم 5-0 على الريال تعتبر الأفضل بالنسبة له.وقال تشافي في تصريح صحفي “الكلاسيكو بدون أدنى شك هو المباراة الأكثر اثارة خلال الموسم والتي تشكل حدث خاص لجميع اللاعبين. لدي العديد من الذكريات الرائعة في الكلاكسيكو، لكن أكثرها تميزاً كانت المباريات التي حققنا فيها نتائج تاريخية وهزمنا ريال مدريد 6-2 و 5-0”.
وتطرق تشافي إلى الأساطير الذين واجههم في ريال مدريد قائلاً “فيجو، هييرو، كارلوس، زيدان، رونالدو، وبعد ذلك أتى زمن كريستيانو وأوزيل. لكن باعتقادي أن الأفضل من جميع بين هؤولاء هم زيدان والبرازيلي رونالدو”.

مقالات متعلقة

Got