جامعات / مدارسStudents

الخروبية شفاعمرو:إختتام السلة الثقافية بمسرحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الخروبية شفاعمرو:إختتام السلة الثقافية بمسرحية

تتحدّث المسرحية عن أهميّة التّربية للقيم في مجتمعنا العربيّ الأصيل وضرورة تذويتها ومن ضمنها: التّعاون، الكرم، العطاء والتّسامح

عبّر مدير المدرسة الأستاذ ذياب سواعد عن شكره للطاقم في المدرسة ولمركز السلة الثقافية مؤكدًا على فرحة الطلاب من خلال تفاعلهم وانسجامهم مع مشاهد المسرحية


توجت مدرسة "الخروبية" الابتدائية في شفاعمرو فعاليّاتها ونشاطاتها التّربوية والّتثقيفية والرياضية في اليوم الأخير في الفصل الثاني، بمسرحيّة بعنوان "ألوان"، من قبل مسرح "سينما دراما" ضمن برنامج السلة الثقافية في دار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو بإشراف الصحافي حسين الشاعر.


خلال تقديم المسرحية في المدرسة 

تتحدّث المسرحية عن أهميّة التّربية للقيم في مجتمعنا العربيّ الأصيل وضرورة تذويتها ومن ضمنها: التّعاون، الكرم، العطاء والتّسامح. هذا، وعبّر مدير المدرسة الأستاذ ذياب سواعد عن شكره للطاقم في المدرسة ولمركز السلة الثقافية مؤكدًا على فرحة الطلاب من خلال تفاعلهم وانسجامهم مع مشاهد المسرحية.
ويشار إلى أنّ هذا العرض المسرحيّ الخاص والمميّز هو ندىً من قَطر الفعاليّات المتنوّعة الّتي تعكف أسرة المدرسة على تنفيذها خلال العام الدّراسيّ بهدف غرس قيم تربويّة – تعليميّة هامّة تساهم في صقل شخصيّة الطّالب ليكونَ عصاميًا مستقلًا يخدم ذاته ومجتمعه بأفضل صورة، كما شارك طلاب المدرسة في اليوم ذاته في اليوم الرياضي بإشراف الأستاذ أرتر ابو النيل.

إقرا ايضا في هذا السياق: