رياضة وشبابSports

برعاية كلية مسجاف: جولة ميدانية في المنشأت الرياضية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برعاية كلية مسجاف للرياضة: جولة ميدانية في المنشأت الرياضة

تخللت الدورة العديد من المحاضرات القيمة في مجال ادارة المؤسسات وتسجيل الفرق في مختلف الاتحادات الرياضية والتعامل مع ادارة الجمعيات الرياضية


تمّ في مطلع هذا الاسبوع اختتام دورة مركزي الرياضة، التي اقيمت في كلية مسجاف للتربية والرياضة، بمشاركة العديد من الرياضيين والمدربين المعروفين من الوسطين العربي واليهودي، وبإشراف طاقم محاضرين مؤهلين وعلى رأسهم المدرب الهولندي القدير "فليم لوكش"، والمدرب المعروف "روني شنايدر"، رئيس اتحاد المدربين في البلاد وطاقم من المحاضرين في المجال.


خلال الجولة
هذا، وتخللت الدورة العديد من المحاضرات القيمة في مجال ادارة المؤسسات وتسجيل الفرق في مختلف الاتحادات الرياضية والتعامل مع ادارة الجمعيات الرياضية، وقدم العديد من المشاركين عرضًا وافيًا عن المشاكل التي تواجه القرى العربية من منشآت رياضية وافتتاح فرق رياضية لمختلف الفروع. هذا وشارك في الدورة العديد من الرياضيين من كلا الوسطين العربي واليهودي، واستطاعوا انهاء الدورة بنجاح بعد الجولة الميدانية للعديد من الاتحادات في تل ابيب، اذ تعرفوا على العنوانين والطاقم المهني العامل هناك.
ومن بين المشاركين: معتصم بدارنة –عرابه، ضياء ذياب – طمرة، حسين ابويونس- سخنين ، مختار حيادري- سخنين، جعفر بدران- كابول، فلسطين حسن- المشهد، هاشم طاطور -الرينة، هدية مريسات – وادي سلامة، انور سلمان – يركا ، محمد عزايزة- دبورية، ابراهيم نصر الدين- كسرى سميع، صاْئب قدح- كفرمندا.

وتحدث مركز الدورة المدرب الهولندي فليم لوكش قائلا:"أبارك لكل المشاركين بهذه الدورة المهنية من قبل كلية مسجاف واتمنى أن ينجحوا في دفع العجلة الرياضية في بلداتهم وأن يساهموا في بلورة اطر رياضية ومهنية على اعلى المستويات". كما وتحدث الطالب حيادري مختار قائلا:"كلي أمل أن نستطيع أن نقدم الكثير من اجل تطوير الحركة الرياضية وشكر عميق لكلية مسجاف للرياضة ومركز الدورة المدرب فليم لوكش على هذا التطور المهني في نوعية الدورة". أما الطالبة فلسطين حسن قالت:"لقد ساهمت هذه الدورة في تغيير مفهوم التعامل مع الرياضة بشكل مهني وعلمي اكثر، وتعرفنا على نواقص الوسط العربي من منشآت الرياضية وفروع رياضية".

من جهته قال مدير كلية مسجاف للرياضة، احسان خلايلة:"أشكر الطاقم المهني الذي قدّم الكثير للمشاركين وشكري العميق لطاقم المحاضرين في الكلية وأخص بالذكر روني شنايدر، وفليم لوكش على المستوى المهني للدورة. واتمنى للخريجين دوام التقدم والنجاح في عملهم المستقبلي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلية مسجاف