الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

كفرقرع: إصدار مناقصة لإنشاء متنزه الحوارنة بقيمة 10 مليون شيكل

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 26/03/16 11:11,  حُتلن: 11:23

أعرب المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عن سعادته العارمة بزف هذه البشرى للمواطنين مشيرا الى أن هذا المشروع يعد من المشاريع الريادية التي تشهدها كفرقرع 

أعلن المجلس المحلي كفرقرع عن إصدار مناقصة لإنشاء متنزه الحوارنة غربي قرية كفرقرع والذي يعد من المشاريع الخاصة والرائدة في الوسط العربي.


المحامي حسن محمد عثامنة 

ويعد مشروع متنزه الحوارنة، المتنزه الأكبر والأوسع في منطقة وادي عارة والذي يتميز بمواصفات المتنزهات العصرية الحديثة وسيكون نقلة نوعية من حيث جودة الخدمات والمستلزمات والمنشآت التي سيوفرها المتنزه والذي يندرج ضمن سلسلة المشاريع العمرانية والتطويرية التي تشهدها كفرقرع، وإهتمامًا من المجلس المحلي بتحسين جودة البيئة والحفاظ على المنظر الطبيعي المتميز لكفرقرع والعمل على توفير اطر وأماكن لرفاهية السكان اطفالا ورجالا ونساء ومسنين.

وأعرب المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عن سعادته العارمة بزف هذه البشرى للمواطنين مشيرًا الى أن هذا المشروع يعد من المشاريع الريادية التي تشهدها كفرقرع ضمن الرقي الواسع لمجموعة الخدمات التي يعمل المجلس المحلي على تطويرها وتحسينها لجمهور المواطنين.

وأشار رئيس المجلس المحلي الى أن ميزانية هذا المشروع ستصل الى حوالي 10 مليون شيكل على مرحلتين، وسيمتد المتنزه على مساحة 12 دونمًا، ويشمل مسارات متعددة للمشي وألعاب للكبار والصغار ومساحات بالعشب الأخضر واشجار وورود.


رسم توضيحي للمشروع

مقالات متعلقة