الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:02

بعد مُعارضة برشلونة مشاركة نيمار في بطولتي الصيف: لم يحسم اي شيء

كل العرب
نُشر: 26/03/16 10:55,  حُتلن: 22:54

نيمار:

الأمر لا يتوقف علي وحدي لكني أعلمت النادي بشكل واضح برغبتي في المُشاركة بالمُسابقتين معًا وهو ما أتمنى أن يحصل في النهاية

أكدت إحدى الصحف البرايزيليّة اليوم السبت أنّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ولاعب برشلونة الاسباني، قد عبّر حول تجديد رغبته في المُشاركة بكل من كوبا أمريكا والألعاب الأولمبية خلال الصيف المُقبل، حيث أكّد أنه أخبر ناديه برشلونة بذلك وأنه يتمنى أن يتم احترام رغبته رغم اعترافه بأن القرار لا يعود له وحده في نهاية المطاف.


نيمار


هذا، ويُعارض برشلونة فكرة مُشاركة نيمار في بطولتين خلال الصيف المُقبل، كون ذلك لن يُتيح له فرصة من أجل الخلود للراحة والاستعداد للموسم المُقبل، وهو ما قد يخلق خلافًا بين اللاعب ومُدربه لويس إنريكي.

نيمار الذي عقد مؤتمرًا صحفيًا قال فيه: "أنا أتحدث مع الأشخاص المعنيين بالأمر من أجل تمكيني من اللعب في كوبا أمريكا والألعاب الأولمبية في الصيف المُقبل. رغبة اللاعب هي الأهم في مثل هذه الحالات وبرشلونة يعرف رغبتي جيدًا رغم أن الوضع مختلف قليلًا هذه المرة".

وإختتم نيمار قائلًا: "الأمر لا يتوقف علي وحدي، لكني أعلمت النادي بشكل واضح برغبتي في المُشاركة بالمُسابقتين معًا وهو ما أتمنى أن يحصل في النهاية. نحن الآن نناقش الأمر مع دونجا ولويس إنريكي ولم يتم الحسم في الأمر بعد".

مقالات متعلقة

Got