الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

يوم المعلم والطالب في مدرسة العبهرة الابتدائية عين ماهل

كل العرب
نُشر: 25/03/16 23:01,  حُتلن: 23:06

افتتح اليوم بتكريم الطلاب بعبارات خاصة من التقدير والمحبة لكل معلمة ومعلم وتقديم هدية رمزية لهم

احتفلت مدرسة العبهرة الابتدائية بيوم مميّز للمعلم والطالب معًا، تحت شعار" معلِّمٌ وأجيال, رسالةٌ وآمال ". حيث تحمل الطلاب جميع المسؤوليات التعليمية والإدارية في المدرسة بهذا اليوم, فقام قسم منهم بتعليم وتنفيذ فعاليات ودروس تعليمية مختلفة.


افتتح اليوم بتكريم الطلاب بعبارات خاصة من التقدير والمحبة لكل معلمة ومعلم وتقديم هدية رمزية لهم. مع بداية الحصة الثالثة، ابتدأ الحفل الذي افتتحه مدير المدرسة المربي رائد حبيب الله بكلمة أكد فيها على أهمية تعزيز العلاقة الإنسانية والتربوية بين الطالب والمعلم لأنها الضمان لنجاح المسيرة التعليمية، وأن فكرة الاحتفال بيوم الطالب والمعلم أتت لتدعم هذه الرؤية. واختتم كلمته بالشكر والتقدير لأسرة المدرسة على العمل المميّز الذي يساهم برفع اسم المدرسة عاليًا وتعزيز مكانتها.تلاه رئيس لجنة أولياء الأمور وليد أبوليل الذي بارك بفوز المعلمة الفلسطينية حنان الحروب بالجائزة العالمية لأفضل معلم. وأكد على أهمية الحفاظ على مكانة المعلم وغرس قيمة الاحترام والانتماء للمدرسة بكل مركّباتها بنفوس الطلاب.
تخلل الحفل فقرات فنية من ابداعات الطلاب متنوعه بين الشعر، التمثيل والانشاد، والتي تمحورت حول علاقة المعلم والطالب. حيث لاقت الفقرات استحسان الحضور وحازت على إعجابهم.هذا وشكر المدير وأثنى على عمل مركًزة التربية الاجتماعية المربية سناء حبيب الله التي أشرفت على تخطيط اليوم وتنفيذه. 

مقالات متعلقة