الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

هبوعيل الطيبة يتعادل في مباراة بيتية أمام مكابي حولون

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/03/16 21:40,  حُتلن: 03:56

افتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيباوي على الفريق المضيف، وإستطاع شن هجمات خطيرة حتى الدقيقة الثانية عشرة من عمر المباراة من قدم اللاعب محمد حطاري

تعادل فريق هبوعيل الطيبة اليوم الجمعة في مباراة بيتية هامة، أقيمت على ملعب أبو الهوى في مدينة الطيبة أمام مكابي حولون، متوسط اللائحة بالنتيجة 2-2، حيث تلقى الفريق الطيباوي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليخسر تقطتين هامتين ضمن صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية في كرة القدم الاسرائيلي.


خلال المباراة 

وافتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيباوي على الفريق المضيف، وإستطاع شن هجمات خطيرة حتى الدقيقة الثانية عشرة من عمر المباراة، من قدم اللاعب محمد حطاري هداف الفريق، الذي سجل هدف التقدم للفريق الطيباوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الطيباوي بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني من المباراة، بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل إحتسبها حكم المباراة للفريق من حولون، ليسجل الفريق المضيف هدف التعادل. وفي الدقيقة الـ70 الفريق الطيباوي لم يقل كلمته الأخيرة، وبعد كركبة في خط الخمسة لحارس مركى حولون إستطاع اللاعب محمد حطاري مرة أخرى تسجيل الهدف الثاني في المباراة وهدف التقدم الثاني للفريق الطيباوي. لكن الفريق المضيف لم يستسلم بعد تلقيه بطاقة حمراء ليكمل المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، بعد ضربة ركنية سجل الفريق المضيف هدف التعادل، ليخطف نقطتين ثمينتين من الفريق الطيباوي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، قد تبقيه في قاع الائحة.

مقالات متعلقة