الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

اليكم ملخص الفرق العربية ضمن الأسبوع الخامس والعشرين في الدرجة الثانية

حجاج رحّال -
نُشر: 25/03/16 19:57,  حُتلن: 19:59

خسر نادي يافا أمام نادي أور يهودا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "أ"
فاز بيتار كفركنا على بيتار حيفا بهدفين نظيفين. وتغلب اخاء بئر المكسور على مكابي عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. أما مكابي نحف فخسر من بيتار نهاريا بهدف دون مقابل. وانتصر الاخاء عكا على هبوعيل كوكب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وعاد بلدي كابول مع كامل الغلة من كفر سميع بفوزه على هبوعيل المحلي بهدفين مقابل هدف.


مارادونا ديبي

المنطقة الشمالية "ب"
بات نادي شبيرا حيفا قريبا جدا من اتمام صعوده الى الدرجة الأولى، حيث فاز على مكابي عين ماهل بهدفين دون مقابل سجلهما مارادونا ديبي وروبير ارحيّل. واستغل خسارة هبوعيل أم الفحم أمام هبوعيل معين دالية الكرمل بهدف وحيد، ليوسّع الفارق بينهما الى تسع نقاط.
وتعادل هبوعيل زلفة أمام مكابي اكسال بدون أهداف. كما افترق مكابي سولم واتحاد أبناء باقة الغربية بهدفين لكل منهما. ومنح أحمد حجير الفوز لشباب طرعان على مكابي أم الفحم بهدف دون مقابل. وتعادل مكابي يافة الناصرة أمام نادي برديس حنا.

المنطقة الجنوبية "أ"
خسر نادي يافا أمام نادي أور يهودا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. واستغل نادي الطيرة ذلك لتقليص الفارق بينهما الى نقطتين فقط، وذلك بعد فوزه على عيروني بيت دجان بهدف دون مقابل.
وفاز شباب الطيبة على نادي حولون بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب الشعاع كفر قاسم على هبوعيل كريات أونو بهدفين نظيفين سجلهما ايتاي أوحايون.

المنطقة الجنوبية "ب"

تعادل شباب رهط أمام عيروني موديعين بهدف لكل منهما.
وخسر مكابي شقيب السلام أمام مكابي كريات ملآخي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر هبوعيل رهط أمام نادي يفنة بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة