الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مدرسة جتّ الثانويّة تتألّق في مسابقة الفيزياء

كل العرب
نُشر: 25/03/16 18:08,  حُتلن: 20:09

جاء في البيان:

نجح فريق مدرسة جتّ الثانويّة في اقتحام أكبر عدد من الخزنات حيث اقتحم 6 خزنات من أصل 7 ممثّلًا المركز الأول على مستوى الدولة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة جتّ الثانويّة، جاء فيه:"تألّقت مدرسة جتّ الثانويّة يوم الاثنين الأخير في مسابقة الفيزياء والتي جرت في معهد وايزمن. شاركَ في المسابقة أكثر من 133 مدرسة في الدولة، وقد مثّل المدرسة في هذه المسابقة فريقان تنافسا مع سائر الفرق وكانت مهمّة الفرق المشاركة اقتحام الخزنات التي أعدّها الطلاب في جميع المدارس".

وتابع البيان:"والجدير بالذكر أنّ اقتحام الخزنات يعتمد على النظريات الفيزيائيّة فقط. وقد نجح فريق مدرسة جتّ الثانويّة في اقتحام أكبر عدد من الخزنات حيث اقتحم 6 خزنات من أصل 7 ممثّلًا المركز الأول على مستوى الدولة. وقد شاركَ في هذه المسابقة 8 طلاب من مدرستنا جتّ الثانويّة وهم خليل وتد، حسّان غرّة، عادل وتد، يزن وتد، محمود غرّة، سلمى ملك، نور وتد وعمر وتد.
أمّا المدارس التي احتلّت المراكز الخمس الأولى هي:
المركز الاول: جتّ الثانويّة
المركز الثاني: חמד״ע تل أبيب
المركز الثالث: هود هشارون على اسم ايلان رامون
المركز الرابع: حوف هكرمل
المركز الخامس: رمات هشارون على اسم يغئال ألون
وبهذا الانجاز تتقدّم المدرسة بالشكر أفضلِهِ مكلّلًا بالفخر للطلاب المشاركين وللمربي رياض وحيد غرّة الذي رافق الطلاّب طيلة المشروع وأعطى من وقته وعلمه الثمينين. "، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة