رياضة وشبابSports

البرتغال تستضيف ودية بلجيكا في مدينة ليريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: كريستيانو رونالدو يقود المنتخب البرتغالي لمواجهة بلجيكا وايدين هازارد

مجلس إدارة الاتحاد البلجيكي، اتفق مع المدرب الوطني وجهازه المعاون، قبول اقتراح الاتحاد البرتغالي بنقل المباراة إلى مدينة ليريا


وافق الاتحاد البلجيكي لكرة القدم على اقتراح نظيره البرتغالي، بنقل مباراة منتخبي البلدين إلى مدينة ليريا البرتغالية، لإنقاذها من الإلغاء بعد أن رفضت السلطات البلجيكية تحمل إقامتها على ملعب الملك بودوان بسبب أحداث بروكسل الدامية. وسيلتقي المنتخب البرتغالي الليلة نظيره الفرنسي في تمام الساعة 22:45.


كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي
وكان الاتحاد البلجيكي قد أعلن الأربعاء عن إلغاء مباراة بلجيكا ضد البرتغال التي كانت مقررة الثلاثاء، ضمن استعدادات كلا المنتخبين ليورو 2016، وذلك كإجراء احترازي بعد الهجوم الإرهابي على مطار وميترو أنفاق بروكسل، الذي راح ضحيته 34 شخصاً.
والآن، تراجع الاتحاد البلجيكي عن فكرة إلغاء الودية الثانية، بعد ودية إسبانيا التي أُلغيت بعد أحداث باريس الأخيرة، لتقام المباراة في موعدها اليوم الجمعة، لكن في مدينة ليريا، بدلاً من بروكسل، بعد تدخل الاتحاد البرتغالي لإنقاذ المباراة.
وتأكيداً على تراجع الاتحاد البلجيكي عن فكرة قرار إلغاء المباراة، نشر الموقع الرسمي هذا البيان: "نظراً للأحداث الدرامية التي تعيشها البلاد منذ الثلاثاء، قررنا عدم إقامة المباراة في بروكسل، بالتنسيق مع السلطات والاتحاد البرتغالي لكرة القدم.
"مجلس إدارة الاتحاد البلجيكي، اتفق مع المدرب الوطني وجهازه المعاون، قبول اقتراح الاتحاد البرتغالي بنقل المباراة إلى مدينة ليريا، في اليوم المحدد للمباراة، وفي نفس التوقيت، يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت بلجيكا".


ايدين هازارد نجم بلجيكا

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البرتغال بلجيكا