الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

الناصرة: طلاب كيدز اكاديمي واهاليهم يلتقون بالطاقم الإداري

كل العرب
نُشر: 24/03/16 15:06,  حُتلن: 15:07

رئيس "كيدز اكاديمي" الدكتور خليل ريناوي شدد على اهمية مواصلة العمل على تعزيز واستنهاض الطاقات الكامنة لدى ابنائنا بهدف خلق جيل يطمح أكثر وأكثر

عمم برنامج كيدز اكاديمي، بيانا جاء فيه: "في اجواء مفعمة بالطاقات الايجابية وغبطة النجاح تم لقاء طلاب كيدز اكاديمي واهاليهم من الناصرة ويافا وعين ماهل مع ادارة وطواقم "كيدز اكاديمي" تحت شعار "اولادكم ليسوا لكم – اولادكم أولاد النجاح" وذلك ليطلعوا عن قرب على سير الامور التعليمية و تقييم الاشهر الستة الاخيرة من نشاطات الطلاب في اطار الاكاديمية بالاضافة الى الاستماع الى ملاحظات اولياء الامور وتوصيات طواقم الارشاد وتبادل الآراء بهدف تعزيز التواصل ما بين الاهالي والاكاديمية لتهيئة اجواء تعليمية وتنموية افضل للطلاب مما يصب في مصلحتهم في نهاية المطاف. الطالب المتميز ابن السنوات العشر شارك اماني ادريس عرافة الامسية وابدع في الالقاء المميز والتلقائية والابداع".


خلال اللقاء

وتابع البيان: "إدارة "كيدز أكاديمي" التي دأبت على التواصل مع أولياء أمور طلابها وإطلاعهم عن كثب على انجازات ابنائهم ضمن نشاطات الاكاديمية، نظمت هذا اللقاء مساء الخميس في قاعة مدرسة المخلص وذلك بحضور مدراء المدارس وعدد من الشخصيات مثل د. حارث ابو ليل ،السيد داوود علي صالح، د. سرين مجلي -كناني ، ديمه عفيفي مستشارة مدرسه الحرش، د. سهراب مصري، السيد ايمن زعبي. وقد تخلل الامسية تكريم د. سيرين مجلي- كنانة و د. سهراب مصري. بالاضافة لتكريم طالبة الصف السابع كاتيا راشد التي عملت على تصمم زي لتخريج طلاب كيدز اكاديمي. مدرب التنمية البشرية أشرف قرطام قدم محاضرة بعنوان "اولادكم ليسوا اولادا لكم – اولادكم أولاد النجاح" والتي لاقت تفاعلا واستحسانا من قبل الاهالي".

وختم البيان: "رئيس "كيدز اكاديمي" الدكتور خليل ريناوي شدد على اهمية مواصلة العمل على تعزيز واستنهاض الطاقات الكامنة لدى ابنائنا بهدف خلق جيل يطمح أكثر وأكثر ويؤمن بقدراته للوصول الى اسمى الاهداف على الصعيد الشخصي والاكاديمي ولذلك لا بد من تضافر الجهود والتواصل ما بين اهالي الطلاب وطواقم الاكاديمية حيث ان الاكاديمية وطواقمها يؤمنون باهمية بناء الانسان قبل الشهادة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة