الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

بلدية كفرقاسم بعد غضب الاهالي: توصلنا لحلول بالنسبة لقضية الهوائيات العشوائية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/03/16 08:10,  حُتلن: 14:44

الحراك بادر قبل اسابيع الى حملة طالبوا من خلالها بازالة الهوائيات العشوائية، وقد هددوا بأنه في حال لم يلمسوا أي تجاوب فسوف يصعّدوا النضال حتى يحققوا اهدافهم

بلدية كفرقاسم:

نستطيع أن نزف لاهالينا الكرام أن رئيس البلدية المحامي عادل بدير أزال العقبة العالقة بين البلدية وشركات الهواتف النقالة وهي عقبة تأمين الانتينات الهوائية التقنيه باهظة الثمن

بعد الهبّة التي وقف ورائها الحراك الشبابي في كفرقاسم احتجاجًا على نصب هوائيات بصورة عشوائية والتي باتت تشكل خطرا على حياة السكان، عقد اجتماع بين رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومدير عام البلدية كوبي الون والمهندسة عايدة ابو جابر ومندوبي شركات الهواتف النقاله سلكوم وبارتنر للتحاور في قضية الهوائيات.


رئيس البلدية في جولة خاصة


وقالت البلدية في بيانها: "نستطيع أن نزف لاهالينا الكرام أن رئيس البلدية المحامي عادل بدير أزال العقبة العالقة بين البلدية وشركات الهواتف النقالة وهي عقبة تأمين الانتينات الهوائية التقنيه باهظة الثمن. كما ونعلم أهالينا الكرام أنه قد تم التوقيع على اتفاقية التأمين، ومن ثم تم الاتفاق على وضع تسع انتينات تقنية أي لكل شركة هواتف ثلاث أنتينات، ولقد تم تعيين اجتماع مع مهندسي الشركات في الاسبوع القادم لوضع اللمسات الاخيرة  لبدء العمل الفوري".

جدير بالذكر أن الحراك بادر قبل اسابيع الى حملة طالبوا من خلالها بازالة الهوائيات العشوائية، وقد هددوا بأنه في حال لم يلمسوا أي تجاوب فسوف يصعّدوا النضال حتى يحققوا اهدافهم.
كما واشاروا "الى أن هنالك الكثير من الهوائيات التي تنصب على أسطح البيوت بدون أي مراقبة، وأن هذه الخطوات سببت لامراض سرطانية وما زالت تشكل خطرا على حياة الاخرين".

مقالات متعلقة