الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

المفتّش احمد بدران وآخرون يحصدون جائزة الموظف المتميّز في وزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 23/03/16 11:16,  حُتلن: 13:40

الوزير بينت هنأ الفائزين بهذه الجائزة مثمّنا دورهم وعملهم وجهودهم والمساهمة في جودة الخدمة 

المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين أكّدت على أهميّة العطاء وتذويت قيم التميّز في جهاز التعليم

عمّم كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي، بيانا جاء فيه: "بحضور وزير التعليم نفتالي بينت، المديرة العامّة للوزارة، ميخال كوهين، مديري الألوية وكبار موظّفي الوزارة أقامت وزارة التعليم حفلا توجّت من خلاله الفائزين بجائزة "الموظّف المتميّز للعام 2014"، أقامت وزارة التعليم احتفالا رسميّا توّجت من خلاله الفائزين بجائزة" الموظّف المتميّز في وزارة التعليم للعام 2014".



وتابع البيان: "هنأ وزير التعليم نفتالي بينت الفائزين بهذه الجائزة مثمّنا دورهم وعملهم وجهودهم والمساهمة في جودة الخدمة كذلك المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين أكّدت على أهميّة العطاء وتذويت قيم التميّز في جهاز التعليم مضيفة بأن وزارة التعليم سجّلت وأضافت الى رصيدها في الآونة الأخيرة عدّة انجازات بفضل جهود الموظّفين".

ولفت البيان: "الفائزون بهذه الجائزة من الوسط العربي:

1. المفتّش احمد بدران: مفتّش لواء الشمال، فاز بجائزة الموظّف المتميّز في وزارة التعليم. منحت الجائزة له تقديرا له على انجازاته المميّزة في رفع التحصيل العلمي في نتائج البجروت وامتحانات النمو والنجاعة " المتساف". المفتّش احمد بدران يعمل على تذويت قيم التسامح والتعايش المشترك في جهاز التعليم، المفتّش احمد بدران يعمل بمهنيّة عالية، باخلاص وبمسؤوليّة وهو مثال يحتذى به وهو مسؤول عن التفتيش العربي في لواء الشمال ويعمل مع زملائه المفتّشين بتناغم تام وبثقة متبادلة وبقيادة حكيم.


من اليمين: أحمد بدران وجلال صفدي

2. الموظّفة سهيلة ضو: منحت جائزة المديرة العامّة للوزارة للانجازات الخاصّة. الموظّفة سهيله ضو مسؤولة في قسم الموهوبين تقديرا لها على عملها الدؤوب في الاهتمام ومعالجة كل توجّهات الجمهور والأهل في مجال الموهوبين . السيّدة سهيله ضو تعمل باخلاص وبتميّز.

3. جلال صفدي: مدير ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي منح الجائزة ضمن طاقم ادارة المجتمع والشباب.

4. الموظّفة ردينة خطيب، مسؤولة القوى البشريّة في لواء حيفا، تعمل باخلاص وبمهنيّة عالية شريكة في كل لجان التعيينات ومسؤولة عن كل توجّهات الجمهور والمعلّمين والمرشّحين للتدريس في لواء حيفا. ساهمت كثيرا في تحسن جودة الخدمة" إلى هنا نص البيان.


جلال صفدي

وتمّ منح أحمد بدران مفتش لواء الشمال جائزة الموظف المتميّز وذلك حسب المعايير التالية:
1. تقدّم الوسط العربي في لواء الشمال في امتحانات البجروت والنجاعة والنماء بشكل كبير.
2. إعداد مخزون معلوماتي مفصّل عن جهاز التربية والتعليم في اللواء في الوسط العربي. يتم تحديثه كل سنة تقريبًا وهو يساعد في اتخاذ خطوات ورصد ميزانيات ملائمة.
3. إعداد وثيقة فيها إعادة تنظيم عمل المفتش الإداري في ظل خطط الإصلاح التي أدخلتها الوزارة على الحقل وبناء آلية عمل جديدة مع آلية تقييم جديدة للمفتش.
4. موضوع التعايش المشترك وإحداث حِراك في هذا المجال من خلال ندوات، ورشات عمل وفتح قنوات حوار على جميع المستويات.
5. في مجال الإبداع الكتابي للطلاب وذلك من خلال مسابقة ابداعات في عشر السنوات الأخيرة من أجل تحسين التعبير الكتابي عند الطلاب باللّغة العربيّة. بالإضافة إلى عدة وظائف وحقائب كان مسؤولًا عنها خلال عمله كمفتّش إداري ومفتًش لواء على مدار عشرين عامًا.

وزارة التعليم تتمنّى للمفتّش احمد بدران مزيدا من التميّز، الابداع والتألق.
 


ردينة خطيب


سهيلة ضو

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237142.60
BTC
0.51
CNY