فنانين

ليدي- إستمعوا لأغنية الرومانسي لماهر ميخائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- إستمعوا لأغنية الرومانسي للفنان الحيفاوي ماهر ميخائيل

ماهر ميخائيل:
الاغنية قدمتها تلخيصا لمسيرتي الفنية التي بدأت عام 1997 بإطلاقي اول اغنية خاصة لي بعنوان "حاسس فيكي بكل لحظة" وأتحدث بها عن فني


ليدي- أطلق الفنان ماهر ميخائيل اغنية جديدة بعنوان "الرومانسي" وهي من كلماته وألحانه، توزيع موسيقي فؤاد هلون وقد انتهى من تصوير فيدو كليب خاص بالأغنية من اخراج اسعد ابو خضرة سوف يطلقه في الأيام القريبة.

ويقول ماهر ميخائيل: "الاغنية قدمتها تلخيصا لمسيرتي الفنية التي بدأت عام 1997 بإطلاقي اول اغنية خاصة لي بعنوان "حاسس فيكي بكل لحظة" وأتحدث بها عن فني وكيف أن الفنان في البلاد يعمل من أجل الفن ولا يحصد العائد المادي فقط يقدم أغنيات وانتاجات خاصة للاكتفاء الذاتي وتحقيق حلمه، وقد تم تسجيل الاغنية في الاستوديو الخاص الذي أملكه في شفاعمرو، وأطلقت عليها عنوان "الرومانسي" وهو اللقب الذي مُنح لي في الصحافة الفنية منذ سنوات لتقديمي أغنيات رومانسية لامست مشاعر الناس".

نشير إلى أن ماهر قدم في السنوات الاخيرة اغاني عديدة منها: "عم ضمها"، "ح تروق وتحلى" ، "غمرتي حياتي"، الله يعطيكي العافية"، "بعدوا الحليوه"، "حكياتي كثار" و"حالتها حالي". وقد حاور الزميل شادي بلان ماهر ميخائيل حول الاغنية الجديدة وأعماله المستقبلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ماهر ميخائيل