الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

فعاليات متنوعة وإنجازات مشرّفة في إعدادية شعب

كل العرب
نُشر: 22/03/16 19:33,  حُتلن: 19:42

في ختام الفصل يوم الثلاثاء 22.3.16 نُظِّم مجموعة من الفعاليات والنشاطات في إطار اليوم الختامي للفصل وبمناسبة حلول "يوم الام"

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية في شعب، جاء فيه:"حقَّقت المدرسة الإعدادية شعب (على اسم عفو فاعور) فوزًا جديدًا يوم الاثنين 21.3.16 في إطار مشروع البحث العلمي الذي ينظم سنويًا تحت عنوان "طلاب ينهلون الماء والمعرفة". ونُظِّم هذا العام في معهد العلوم التطبيقية "التخنيون" حيث حصلت المدرسة على ثلاث شهادات إمتياز وحصلت مُركزة العلوم في المدرسة المعلمة إيمان عكرية - عينين على شهادة المعلمة المتميزة على مستوى قطري".


صور من فعاليات وإنجازات المدرسة

وزاد البيان:"هذا، وقد شارك الطلاب برفقة كل من مدير المدرسة الأستاذ خالد هدهود والأستاذ عبد نمارنه والأستاذ مجدي طه والمعلمة إيمان عكرية – عينين. وقد نال النموذج الذي بناه الطلاب بإرشاد مجموعة من معلمي المدرسة على إعجاب لجنة الحكام وحصل على درجة إمتياز، حيث ابتكر النموذج طريقة الزراعة المائية "הידרופוניקה" كحلول لمشكلة الماء والتربة". 

وأضاف البيان:"وفي نفس اليوم شاركت مجموعة من طالبات المدرسة في دوري كرة القدم المصغًّر الذي نُظِّم في قرية يانوح وحصل الطالبات على المرتبة الثالثة على مستوى لواء الشمال. كما ونظمت المدرسة يوم التطوع والاعمال الخيرية يوم الاثنين حيث توزّع طلاب المدرسة حسب الصفوف والطبقات الى أماكن مختلفة في البلدة - طلاب طبقة التاسع قاموا بتنظيف المقبرة وتقليم الأشجار ودهان الجدران، طلاب طبقة الثامن والسابع توزّعوا على روضات في القرية وقاموا بتنظيم وترتيب الروضات والتحموا مع الاطفال في الروضات لرسم الابتسامة على وجوههم. كما وشارك كل من رئيس مجلس شعب المحلي والدكتور أحمد مطلق حجازي رئيس إتحاد الماء والصرف الصحّي في منطقة شفاعمرو بزراعة الاشتال والورود في مدخل المدرسة ومحيطها ـ ويشار الى أن إتحاد الماء والصرف الصحّي بإدارة السيد حجازي هو من تبرَّع للمدرسة بهذه الأشتال والورود".

وإختتم البيان:"وفي ختام الفصل يوم الثلاثاء 22.3.16 نُظِّم مجموعة من الفعاليات والنشاطات في إطار اليوم الختامي للفصل وبمناسبة حلول "يوم الام". ويشار الى أن الطلاب تفاعلوا خلال كل الأسبوع من خلال طابور الصباح بكلمات وقصائد وأناشيد وأغاني للأم وتمثيل مسرحية، كما واختتم دوري كرة القدم المصغر المدرسي خلال اليوم وأجريت المباريات النهائية لتحديد كل من المراتب الاولى وحتى الرابعة، ووزعت الكؤوس والميداليات على الصفوف والطلاب الفائزين"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة