الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

نهائيات مسابقة التهجئة للواء حيفا في كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/03/16 13:25,  حُتلن: 15:16

 اشترك في المسابقة ما يقارب الأربعين مدرسة من لواء حيفا، تنافست في جولتين منفصلتين قام بعرافتهما المرشدة جوليانا عبساوي. 

احتضن المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع المرحلة النهائية من مسابقة التهجئة في اللغة الانجليزية (Spelling Bee) للمدارس العربية في لواء حيفا. فقد قامت مرشدة ومدرّسة اللغة الانجليزية مريم زحالقة بتنظيم هذه المسابقة بإشراف ومتابعة مفتشة اللغة الانجليزية في لواء حيفا، أماليا نعمة-أسدي ومساعدة زميلاتها في مدرسة الحكيم المعلمات فداء فنادقة وأميمة غزيل وزميلاتها في الإرشاد كل من د.ابتهال عسلي، جوليانا مارون عبساوي، مروة مجادلة، ولاء عيساوي وهناء فاهوم.

وقد أقيمت هذه المسابقة تحت رعاية المجلس المحلي متمثلا بنائب رئيس المجلس المسؤول عن ملف التربية والتعليم السيد أنور زحالقة، مدرسة الحكيم ومديرتها السيدة مهدية زحالقة ومها زحالقة-مصالحة مديرة قسم التربية اللا منهجية في المجلس المحلي الذين أجادوا في توفير الأجواء التي تليق بمثل هذه المسابقة.

اشترك في المسابقة ما يقارب الأربعين مدرسة من لواء حيفا، تنافست في جولتين منفصلتين قام بعرافتهما المرشدة جوليانا عبساوي. تخللت المسابقة فقرات ترفيهية قام بتقديمها الطلاب باللغة الانجليزية، كذلك قامت المفتشة أماليا نعمة-أسدي بتكريم مديرة المدرسة السيدة مهديه زحالقة شكرا لها على دعمها المتواصل لهذا المشروع. أما نتائج المسابقة فكانت كالتالي:
الجولة الأولى:
المركز الأول: محمد جمال, مدرسة الزهراء جت
المركز الثاني: رون سعيد, الابتدائية "أ" عسفيا
المركز الثالث: آية نيروخي, مدرسة الكرمة حيفا
الجولة الثانية:
المركز الأول : أحمد مغيرة فنادقة, مدرسة الحكيم كفرقرع
المركز الثاني: رنيم اغبارية, مدرسة الباطن أم الفحم
المركز الثالث: ربى ناطور, مدرسة الظهرات عرعره
الفائزة من مجموعة لغة الأم : بنان محاميد، مدرسة قحاوش أم الفحم.

مقالات متعلقة