الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

كابول: يوم الوفاء لأهل العطاء احتفالا بتكريم مدير المدرسة الحديقة

سعيد عثمان -
نُشر: 22/03/16 11:38,  حُتلن: 13:54

الاستاذ سمير حمد:

انني اشعر بالرضى والارتياح لخروجي للتقاعد وانا بصحة جيدة وبعطاء مهني وافر، نابع مما اكتسبته من تعلم وتجربة

اقامت الهيئة التدريسية في مدرسة الحديقة ب في بلدة كابول، احتفالا تكريمًا لمدير المدرسة الاستاذ سمير حمد الذي أمضى في التربية والتعليم خير أوقاته حتى اتخاذ القرار لتسليم راية لمن خلفه، معلنا التقاعد والتفرغ لحياته الشخصية. هذا وقد اقيم الاحتفال في قاعة الديوان بحضور المعلمين والمعلمات، وافتتحت الاحتفال المعلمة سعاد حمادي حيث اشادت بكلمتها فقالت: "عرفناك سعيك الى بت الشعور بالرقابة الذاتية بين زملائك المعلمين مما جعل لحمة العلاقة بيننا اساسها المودة والاحترام".


المدير المتقاعد سمير حمد في صورة تذكارية مع المعلمات

 ثم تلتها كلمة لرئيس لجنة المعلمين الاستاذ رمزي علي الذي قال: "في كلمته كل الزميلات والزملاء من المعلمين نكل لك الاحترام والتقدير على ما تستحقه بجدارة، وما فعلته من اجل المدرسة،  لقد كنت مثلا نتحلى به فقد غرست في نفوس الجميع حب العمل والتضحية".
كما وتحدث الاستاذ ايمن ريان فقال: "لقد افتقدنا لزيل عرف بمحبته للجميع وشكرا لك على مجهودك للمدرسة برفع مستوى التعليم وشأن المعلمين".
هذا وكانت كلمة مدير المدرسة الحالي الاستاذ عامر عبد، فقال: "لقد عملت معنا في هذا المدرسة بجد وتميز وادركت بمجهودك العطاء فلك الفخر بما قدمت". واضاف: "كلنا يعلم ان مدير المدرسة هو عصب العملية التربوية والتعلمية والمحرك الرئيسي لمنظومة العمل الميداني التعلمي الذي يعد بوابة البناء الانساني في المجتمع".

ومن ثم كانت الكلمة الاخيرة لمدير المدرسة السابق والمتقاعد الاستاذ سمير حمد حيث قال: "لقد وقفت في السابق بدور المودع للمعلمين والمعلمات الذين خرجوا للتقاعد، وها قد جاء اليوم دوري لانضم اليهم بخروجي للتقاعد المبكر بعد جهد وعمل دام 35 عامًا، والتي مرت كلمح البصر، فإن عجلة الزمن تأبى الوقوف". وأضاف: "انني اشعر بالرضى والارتياح لخروجي للتقاعد وانا بصحة جيدة وبعطاء مهني وافر، نابع مما اكتسبته من تعلم وتجربة العمل وتجربة حياة الواسعة استثمرتها كلها لأعمل واياكم في مدرستنا الحبيبة جاعلين منها بيت العلم والتربية سوف اشتاق لطلابي وزملائي".

مقالات متعلقة