الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

فوز شبيرا حيفا على م.يافة الناصرة بهدف وحيد وحفاظه على الصدارة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/03/16 19:04,  حُتلن: 20:41

أجريت المباراة على استاد الناصرة – عيلوط بحضور 200 متفرج، وقاد تحكيمها داني ليفي وساعده عز عباس وكفاح غرابة

فاز النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا على فريق مكابي يافة الناصرة بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

وأجريت المباراة على استاد الناصرة – عيلوط بحضور 200 متفرج، وقاد تحكيمها داني ليفي وساعده عز عباس وكفاح غرابة. وبهذا النصر بقي الحيفاويون في الصدارة بفارق ست نقاط عن فريق هبوعيل أم الفحم، ثاني الترتيب.

وجاء الفوز بشق الأنفس، حيث شكل فريق يافة الناصرة ندا قويا وعنيدا للفريق الحيفاوي طيلة دقائق المباراة، اذ وصل تلاميذ المدرب فارس مجلي إلى فرص بالجملة للتهديف، لكنها أهدرت خاصة لأحمد خطيب ونسيم زبن. ومن الجهة الثانية تصدت العارضة لتسديدة روبير ارحيّل والقائم للكرة العائدة إلى مارادونا ديبي. ولعب فريق يافة الناصرة بدون حارس المرمى محمد عابد وشقيقه أحمد، قلب الدفاع. وتولى الحارس الشاب معتز أبو ادريس مهمة الذود عن مرمى الفريق اليافاوي، وأدى واجبه على أكمل وجه، عدا في كرة واحدة وكانت الفيصل في المباراة. ففي الدقيقة التسعين تماما تم احتساب ضربة حرة لشبيرا حيفا عن بعد 25 مترا، وعلى اثرها أبعد اللاعب حسين أبو تايه من يافة الناصرة، فسددها حين حجاج الى وسط المرمى ففشل الحارس قليل التجربة في ابعادها لتدخل الشباك. وبعد الهدف خلع مدرب الحيفاويين حنا فرهود فانلته واتجه بصورة استفزازية نحو جمهور هبوعيل أم الفحم، الذي جاء لتشجيع يافة الناصرة، رغم أن نفرا منه انهال على الفرهود بالشتائم منذ بداية المباراة.
 

مقالات متعلقة