الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

دبورية: مدرسة ابن خلدون تحتفل بعيد الأم

كل العرب
نُشر: 21/03/16 16:06,  حُتلن: 16:21

عرض خلال الحفل فقرات متنوعة من اعداد وتقديم الطلاب بمشاركة المرشدين والأمّهات حيث أبدع الطلاب في التّقديم والتي نالت إعجاب ورضى الجميع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مشروع بيرح في مدرسة ابن خلدون احتفل مرشدو مشروع بيرح في مدرسة ابن خلدون في قرية دبورية يوم السبت 19.03.2016 بيوم الأم، تخلّل الاحتفال فقرات تربويّة تثقيفيّة وترفيهية حيث تولّت عرافة الحفل الطّالبة الجامعية فاطمة أبو سعيد قدّمت فيها ضيوف وشخصيات الحفل المشاركين كما تمّ تقديم فقرات متنوعة خلال الحفل".


خلال الحفل 

وأضاف البيان: "ابتدأ اللقاء مركز المشروع محمد خلايلة حيث رحب بالحضور والأمّهات الفاضلات والطلاب الأعزاء حيث شدّد على أهمّية مشروع بيرح وما يقدمه المرشدون من خلال المشروع للطلاب والأهالي عامّة في قرية دبورية وخص بالذكر الأمهات الفاضلات لما يقدمنه من خدمه وتربية وتفاني في العطاء لفلذات أكبادهن".

وتابع البيان: "وقد أثنى مدير المدرسة السيد الفاضل المربي أمجد دراوشة في كلمته على مكانة وأهمّيّة الأم في بناء المجتمع وتربية الأبناء في سبيل رفع مجتمعنا للعلو قدما نحو مستقبل زاهر ناجح، وقد شكر الحضور عامّة ومرشدي بيرح خاصّة على مجهودهم وعطائهم ضمن مشروع بيرح لعام 2015/2016. وعرض خلال الحفل فقرات متنوعة من اعداد وتقديم الطلاب بمشاركة المرشدين والأمّهات حيث أبدع الطلاب في التّقديم والتي نالت إعجاب ورضى الجميع".

واختتم البيان "واختتمت عريفة الحفل فاطمة ابو سعد بكلمة شكرت فيها الحضور وخصت كل من عمل وخطط وشارك وساهم وتبرع من أجل انجاح يوم الأم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة