الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

لجنة أهالي الطلاب في البقيعة: لا لنقل المدرسة الثانوية لشبكة أخرى لمصلحة طلابنا

كل العرب
نُشر: 21/03/16 14:38,  حُتلن: 16:40

 لجنة أولياء أمور الطلاب العامة في البقيعة:

نتوجه لرئيس المجلس المحلي وللاعضاء بالتراجع عن هذه الفكرة والعمل سوية لدعم جهاز التربية والتعليم وخاصة المدارس الاعدادية الثانوية نظراً لاهميتها لما فيه مصلحة الطلاب واهالي البقيعة

وصل الى موقع العرب بيان من لجنة أولياء أمور الطلاب العامة في البقيعة، جاء فيه: "في الآونة الأخيرة يدور الحديث في أروقة المجلس المحلي عن التنازل عن ملكية المدرسة الاعدادية الثانوية وتسليمها لشبكة مدارس "دركا" بحجة غير مقنعة وتحت غطاء مصلحة الطلاب. وللأسف بعض رافعي هذه الشعارات لا يملكون المعلومات الكافية عن هذه الشبكة وانجازاتها بمجال التربية والتعليم ، وعليه نحن كلجان أولياء أمور الطلاب العامة عقدنا اجتماعا وتدارسنا نية الامر من كل جوانبه، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد في المجلس المحلي في تاريخ 15.3.2016 والذي حضره رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد ورئيس لجنة المعارف وبعض المدعوين. والذي ابدينا خلاله بشكل مفصل وواضح اعتراضنا على هذه الخطوة استناداً على المعطيات المتوفرة لدينا التي تأكدنا من صحة مضمونها بعد الاتصالات التي اجريناها مع من يخصه الامر".


المرشح سويد سويد




وتابع البيان: "نحن نعتز بمدرستنا والهيئة التدريسية وبناءً عليه نعود ونؤكد اننا نرفض رفضاً قاطعاً بصفتنا الرسمية كممثلين لاولياء امور الطلاب في البقيعة بنقل ملكية المدرسة او تفعيلها لاي جهة كانت ، وخاصة بعد الاطلاع على انجازات المدرسة الاعدادية الثانوية بعلامات البجروت بمستوى ممتاز بعدة مواضيع علمية كالرياضيات والفيزياء. ويحق لنا ان نتفاخر بهذه الانجازات وان نشد على ايدي الهيئة التدريسية. واخيرا نتوجه للدكتور سويد سويد رئيس المجلس المحلي وللاعضاء بالتراجع عن هذه الفكرة والعمل سوية لدعم جهاز التربية والتعليم وخاصة المدارس الاعدادية الثانوية نظراً لاهميتها لما فيه مصلحة الطلاب واهالي البقيعة".

مقالات متعلقة