الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

الطيبة: ثانوية عتيد تنظم فعاليات التصرف بسيطرة والحذر على الطرق

كل العرب
نُشر: 21/03/16 10:00,  حُتلن: 16:13

شملت هذه الفعاليات عدة محطات منها محاضرات مسهبة وموثقة بالأفلام القصيرة حول القيادة السليمة وسبل الحذر على الطرق وكيفية تجنب حوادث السير

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن ثانوية عتيد في الطيبة، جاء فيه: "شهدت ثانوية عتيد الطيبة ، اليوم الخميس 2016-3-17، سلسلة من الفعاليات المتنوعة التوعوية الشيقة والمتنوعة بعنوان "التصرف بسيطرة والحذر على الطرق" ، تحت رعاية بلدية الطيبة وبالتعاون مع شركة المركز الاسرائيلي "قدرة عاطفية" وسلطة الامان على الطرق. بإشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المعلمة ريم مصاروة".


خلال الفعاليات في أحد الصفوف

واضاف البيان: "وشملت هذه الفعاليات عدة محطات منها محاضرات مسهبة وموثقة بالأفلام القصيرة حول القيادة السليمة وسبل الحذر على الطرق وكيفية تجنب حوادث السير، ومحطة حول التفكير الايجابي اثناء السياقة واخرى حول اهمية الاصغاء والتركيز اثناء القيادة. هذا وقد شارك في هذه الفعاليات طلاب وطالبات شريحة الحادية عشرة".

وتابع البيان: "هذا وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحيى بمثل هذه الفعاليات والانشطة اللامنهجية وتحدث تحدث عن أهمية الوعي المروري الواجب امتلاك الطلبة له في مختلف المراحل التعليمية، من خلال تزويدهم بالخبرات والمعارف والأنشطة التي تعزز فكرة الوقاية المسبقة من الحوادث، ودورها في تقليل الضرر الناتج عن الحادث، بالضرورة على احترام قواعد وأنظمة المرور المختلفة وبالتالي حمايتهم".

واختتم البيان: "وبدورها أكدت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة ريم مصاروة على أهداف الفعالية التي تفتح أمام الطلاب بابًا للتفكر في أهمية الموضوع وتأثيره على مجرى حياتهم، وتعمل على تذويت القيم المرورية وزيادة الوعي للحذر على الطرق والذي يُعتبر من المواضيع المهمة السامية التي تعنى بحياة الإنسان وختمت بشكرها الجزيل لطاقم المركز الاسرائيلي "بقدرة العاطفية" وجميع المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم."، الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة