الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

اليوم: برشلونة يستعد للقاء فياريال وريال مدريد في مباراة صعبة أمام اشبيلية

كل العرب
نُشر: 20/03/16 08:52,  حُتلن: 11:46

يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق ثمان نقاط عن أتلتيكو مدريد و12 نقطة عن غريمه الأزلي ريال مدريد

برشلونة ضيفا ثقيلا على فياريال

يخوض برشلونة المتصدر اليوم في الساعة الـ17:00 مباراة أمام فياريال الذي يحتل المركز الرابع في الليجا، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. على ملعب "مادريغال"، يدخل برشلونة اللقاء منتشيا لبلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تكرار فوزه على أرسنال الإنجليزي 3-1.

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه مد النادي الكاتالوني الذي يواصل زحفه نحو تكرار سيناريو الموسم الماضي وإحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة الترتيب (75 نقطة) بفارق ثمان نقاط عن أتلتيكو مدريد و12 نقطة عن غريمه الأزلي ريال مدريد.
وكان برشلونة اكتسح خيتافي بستة أهداف نظيفة الأسبوع الماضي، ليعزز رقمه القياسي التاريخي في إسبانيا رافعا رصيده إلى 37 مباراة على التوالي من دون خسارة، ثم رفع هذا الرقم إلى 38 بعد فوزه على أرسنال الأربعاء.
وصحيح أن فياريال يحتل المركز الرابع، لكن الفارق بين الطرفين يبلغ 22 نقطة، ولم يحقق فريق "الغواصة الصفراء" سوى فوز يتيم في آخر خمس مباريات في الليغا، ولذا ستكون مهمة رجال المدرب لويس أنريكي غير معقدة لتحقيق فوزهم الـ39 على التوالي.

ريال مدريد يواجه اشبيلية ويسعى لاستغلال تعثر أتلتيكو 

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره اشبيلية على ملعبه سانتياجو برنابيو مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 21:45 ، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الاسباني.
ويدخل ريال مدريد المباراة على ارضه وبين جماهيره وهو يتواجد حاليا في الترتيب الثالث برصيد 67 نقطة، ويسعى لبلوغ المركز الثاني الذي يتواجد به اتلتيكو مدريد بعد خسارته القوية امام سبورتينج خيخون امس بهدفين مقابل هدف، وقد تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في اخر 3 مباريات بالدوري.


كريم بنزيما

بينما يحتل اشبيلية المركز الخامس برصيد 48 نقطة، ويسعى لمواصلة تقدمه في مراكز الدوري، واستطاع اشبيلية الفوز في المباراة الاخيرة.
وإستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، 19 لاعباً للتواجد في اللقاء،حيث شهدت القائمة غياب المدافع (سيرخيو راموس) للإيقاف بعد حصوله بطاقة حمراء أمام لاس بالماس، كما شهدت القائمة غياب المدافع بيبي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

في حين شهدت القائمة المستدعاة عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تعافى من الإصابة التى عانى منها في ديربي مدريد، كما وشهدت القائمة إستبعاد اللاعب الكرواتي (ماتيو كوفاسيتش) بقرار فني من المدرب زين الدين زيدان .

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام اشبيلية:

حراسة المرمي: نافاس

الدفاع: كارفخال – فاران – ناتشو -مارسيلو

خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو – كروس

الهجوم: بيل – بينزيما – كريستيانو


كريستيانو رونالدو


لاعبي فياريال

مقالات متعلقة

Got