جامعات / مدارسStudents

مكافحة المخدرات والكحول في مدرسة عمال رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركز الجماهيري ينظم يوما لمكافحة المخدرات والكحول في مدرسة عمال رهط

مرعي الكتناني منسق سلطة مكافحة المخدرات شكر جميع المحاضرين الذين شاركوا في هذا اليوم


عمم المركز الجماهيري في رهط بيانا جاء فيه: "نظم قسم مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري سلسلة لقاءات توعوية من مخاطر استعمال المخدرات والكحول لطلاب مدرسة عمال الصناعية في مدينة رهط. وكانت الفعاليات قد انطلقت قبل نحو أسبوعين في المدرسة، حيث شملت الفعاليات محاضرات توعوية وورشات عمل تم من خلالها شرح مفصل حول مخاطر استعمال المخدرات والقيادة تحت تأثير الكحول، وفي اليوم الأخير، تم توزيع الطلاب على محطات تعرفوا من خلالها على انواع المخدرات وأهمية محاربتها في كل مكان وكيفية الابتعاد عنها".


خلال البرنامج
وتابع البيان: "وقد تجول بين المحطات، الدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم في بلدية رهط، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، ومحمد الكتناني، مدرسة مدرسة عمال الصناعية ومرعي الكتناني، منسق سلطة مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهيري. وأكد الدكتور عامر الهزيل، على أهمية مثل هذه الفعاليات، مبينا مخاطر هذه الآفة في مدينة رهط وبين طلاب المدارس، مؤكدا أن بلدية رهط والمركز الجماهيري وبالتعاون مع شرطة اسرائيل يعملون بالتنسيق من أجل محاربة هذه الآفة من خلال محاضرات وورش عمل توعوية والقبض على تجار المخدرات في المدينة".
وشدد البيان: "فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، بيّن للطلاب أهمية محاربة هذه الآفة، حيث طالبهم بمحاربة المخدرات عن طريق الامتناع من مصاحبة أصحاب السوء والالتفاف الى البرامج الكثير والبديلة التي ينظمها المركز الجماهيري. أما مرعي الكتناني، منسق سلطة مكافحة المخدرات، فشكر جميع المحاضرين الذين شاركوا في هذا اليوم، وأخص بالذكر جابر أبو مديغم، المتطوع المتميز في قسم مكافحة المخدرات في المركز الجماهيري" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط