الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

يوم التواصل بين الشرطة والمجتمع في مدرسة عين ماهل الاعدادية

كل العرب
نُشر: 17/03/16 13:43,  حُتلن: 14:54

عرض فعاليات تثقيف وتوعية للصفوف التاسعة في مدرسة عين ماهل الاعدادية

عممت مدرسة عين ماهل الاعدادية بيانا جاء فيه: "ضمن فعاليات المدرسة اللامنهجية استضافت المدرسة الاعدادية في عين ماهل، طواقم من الشرطة وسلطة الاطفاء للقيام بفعالية تثقيفيّة للصفوف التاسعة .كان الطقس ربيعيّا وجميلا، ولكن ما زيّن هذا اليوم الفعاليات التي حضرت، التشويق والاهتمام ومشاركة الطلاب. قام افراد من الشرطة وسلطة الاطفاء بشرح لطلاب المدرسة عن طبيعة عملهم وما هي المصاعب، وبينوا العلاقة المهمّة بينهم وبين المجتمع".


خلال البرنامج

وتابع البيان: " قامت الشرطة في بداية الفعالية بعرض الروبوت المتطور المُعدّ لتفجير الأشياء والأغراض المشكوك بأمرها والتي قد تكون مواد متفجّرة أو مواد ضارّة، وقام أحد خبراء المتفجرات بتنفيذ العرض وبين دور التطور في عمل الشرطة للحفاظ على حياة الانسان وأمنه .وقام طاقم من سلطة الاطفاء بعرض عمل رجل الاطفاء وقام رجل الاطفاء بالشرح التام وبمشاركة الطلاب. ثمّ تابع فرسان الشرطة تقديم عروض منها عمل خيل الشرطة الذي تستعمل لتفريق التظاهرات، والبحث عن مفقودين في أماكن لا تصلها السيارات .وقام الفرسان بالشرح التام عن هذه الخيول المدرّبة".

وقال رئيس مجلس الطلاب: "تمتعنا كثيرا وتعلمنا أشياء ومعلومات مهمة في حياتنا، هذه الفعاليات من شأنها توعية الجيل ". أما مدير المدرسة الأستاذ خالد أبو ليل فقال: هذه فعالية كبيرة، ونشكر الشرطة وسلطة الاطفاء، وأخصّ بالشكر الضابط محمد فلاح الذي يواكب العمل الجماهيري بين الشرطة والمدرسة والسلطة المحليّة.

وشدد البيان: "هذا وقد حضر العرض شخصيات من ضباط الشرطة والذين أثنوا خيرا وتمتعوا بمشاركة الطلاب والمعلّمين .مدير المدرسة أعدّ للمشاركين شهادات تقدير من المدرسة على جهودهم في هذا العمل الجماهيري الداعي للتواصل بين الشرطة والمجتمع .هذا وقام المربي محمود أبو ليل بالترجمة والشرح الوافي وأضاف للفعالية تشويقا وبهجة ومتعة من خلال اشراك الطلاب، وتقديم العرض بشكل ممتع ومميّز" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة