الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

سواريز بعد فوز برشلونة على أرسنال: لا أعرف كيف سددت الكرة في الشباك

كل العرب
نُشر: 17/03/16 11:45,  حُتلن: 14:10

لويس سواريز: 

جاء الهدف في وقت كانوا يهاجمون فيه بعد  التعادل الذي منحهم الثقة للسعي نحو الفوز بالمباراة سجلنا الهدف الثاني ومن ثم سيطرنا على المباراة

كشف الأوروجواني لويس سواريز مهاجم برشلونة عن عدم معرفته كيف قام بتسديد كرة الهدف في مرمى أرسنال الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


سواريز خلال المباراة 

وصرّح سواريز لصحيفة عقب المباراة، قائلا: "جاء الهدف في وقت كانوا يهاجمون فيه بعد  التعادل الذي منحهم الثقة للسعي نحو الفوز بالمباراة، سجلنا الهدف الثاني ومن ثم سيطرنا على المباراة"، مضيفا: "لا أعرف كيف سددت الكرة، تقريبا بوجه القدم، المهم أنها دخلت المرمي".

هذا، وأشار سواريز الى أنه كان يتوقع مواجهة قوية أمام أرسنال الذي خسر مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، قائلا: "بالنظر إلى الحالة البدنية لأرسنال الذي يمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة الكبيرة، هم يميلون للإنتظار والإعتماد على الهجمات المرتدة، وخسروا مباراة الذهاب 0-2 وكنا نتوقع مباراة بدنية للغاية. نحن أقوياء على ملعبنا وحققنا الفوز".

وعند سؤاله عن حفاظ برشلونة على مستواه خاصة على معقله كامب نو، لم يستبعد سواريز المفاجآت إذا لم يحتفظ البرسا بمستوى تركيزه الحالي "المباريات تسعون دقيقة، وفي أمسية معقدة الخسارة واردة".

مقالات متعلقة

Got