الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

جت الثانويّة بالمرتبة الأولى في مناظرة اللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 17/03/16 10:01,  حُتلن: 10:02

حصدت الطالبة المتميّزة آسيا نجّار على الجائزة الأولى

مدير المدرسة المربي صالح غرّة:


مدرستنا تحصد الجوائز والمراتب الأولى المتتالية في التكنولوجيا والبيولوجيا والفيزياء والكيمياء وغيرها وتحصل على المرتبة الأولى قطريًا في اللغة الإنجليزية في المناظرة وما زلنا نتوق ونطمح إلى المزيد من الإنجازات المميّزة

عممت مدرسة جت الثانويّة، بيانا جاء فيه: "بالتعاون مع مفتّشة اللغة الإنجليزية في شبكة عمال الدكتورة راحيل طال، وبتمويل ورعاية من السفارة الأمريكيّة، شاركت مجموعة طلاب من مدرسة جت الثانويّة في مسابقة المناظرة في اللغة الإنجليزية التي أجريت في مركز إسحاق رابين في تل أبيب، والتي شارك فيها أكثر من عشر مدارس من الوسطين العربي واليهودي. تمّ الحفل النهائي بحضور مُشرفين من إدارة شبكة عمال، بالإضافة لحضور أعضاء من السفارة الأمريكيّة، وتحضيرًا للمُشاركة؛ شارك طلاب ضمن تخصص الخمس وحدات تعليميّة من الصف العاشر في دورة مدرسيّة لمدة عشرين ساعة، تدرّبوا خلالها على فنون وقوانين المُناظرة في اللغة الانجليزية، وفي نهاية الدورة تم اختيار مجموعة طلاب ممّثلين عن المدرسة".


خلال استلام الجائزة

وتابع البيان: " وضمن هذه المسابقة، حصدت الطالبة المتميّزة آسيا نجّار الجائزة الأولى، وللمرّة الثانية على التوالي تحصل المدرسة على هذه المرتبة في مسابقة المناظرة باللغة الانجليزية (Debate)؛ كما وتميّز وتألق فريق المدرسة؛ طارق زيادات وجهاد وتد وبانه عرو وأسيل حندقلو ودنى وتد وآسيا نجّار، في عرض جماعي لمشروع في اللغة الانجليزية أيضًا .وشكر خاص لمربية الصف سهام أبو بكر التي شاركت في إعداد الطلاب ومرافقتهم طوال الوقت".

وختم البيان: "وعقّب مدير المدرسة المربي صالح غرّة قائلاً: "أتقدّم بأصدق التهاني الصادقة المُكلّلة بالفخر لنا جميعًا بهذا الانجاز السبّاق واللافت. ها هي مدرستنا تحصد الجوائز والمراتب الأولى المتتالية في التكنولوجيا والبيولوجيا والفيزياء والكيمياء وغيرها، وتحصل على المرتبة الأولى قطريًا في اللغة الإنجليزية في المناظرة، وما زلنا نتوق ونطمح إلى المزيد من الإنجازات المميّزة، لا بدّ أن أشكر طاقم الهيئة التدريسيّة جميعهم ، وأبارك لنفسي وللطلاب ولكم جميعًا بهذا التألّق! إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة