الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

تشيلسي يتقدم بعرض ضخم لإغراء ابراهيموفيتش لقيادة هجوم الفريق

كل العرب
نُشر: 16/03/16 16:59,  حُتلن: 21:23

تشيلسي خطى خطوة جادة نحو جلب ابراهيموفيتش لقيادة هجوم الفريق الذي يُعاني الأمرين منذ رحيل ديديه دروجبا

عرض نادي تشيلسي على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عقدًا مدته عامين براتب يصل لعشرة ملايين جنيه إسترليني عن العام الواحد، لمحاولة إغراء اللاعب الذي سينتهي عقده الحالي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل للدفاع عن ألوان البلوز فيما تبقى من مسيرته الاحترافية.


ابراهيموفيتش

وقال موقع (فوت ميركاتو الفرنسي) بأن تشيلسي خطى خطوة جادة نحو جلب اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لقيادة هجوم الفريق الذي يُعاني الأمرين منذ رحيل ديديه دروجبا عام 2012، إذ لم ينجح فرناندو توريس ودييجو كوستا في الحفاظ على مستواهما الذي كانا عليه مع ليفربول وأتلتيكو مدريد قبل الانضمام للبلوز، فضلاً عن فشل الكولومبي رادميل فالكاو.

وبحث مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش عن وسيلة لإيجاد خليفة لديديه دروجبا بالتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو والمالي ديمبا با من آندرلاخت ونيوكاسل - على الترتيب - خلال الأربع سنوات الماضية، إلا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حطم خط الملياردير الروسي بحرمان اللاعبيّن من فرصة حقيقية قبل بيعهما لإيفرتون وبيشكتاش - على الترتيب. 

وساعد زلاتان إبراهيموفيتش فريق باريس سان جيرمان للفوز بلقب الدوري الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي مطلع هذا الأسبوع عندما سجل سوبر هاتريك في المباراة المنتهية بفوز باريس بتسعة أهداف نظيفة على ملعب تروا قبل ثماني جولات من نهاية الموسم.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي