الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

يوم قمة في ثانوية النجاح التكنولوجية- باقة

كل العرب
نُشر: 16/03/16 14:40,  حُتلن: 14:41

المربية عناق مواسي أشادت بدور جميع الهيئات في رفع الوعي للطلاب العرب في المدرسة الثانوية

المفتش زكريا حردان:

مدرسة النجاح الثانوية مدرسة تربي للقيم بكل مجالاتها والتي تعزز دور الفاعلية الايجابية ليكونوا خير سفراء للمجتمع

عممت ثانوية النجاح التكنولوجية في باقة الغربية بيانا جاء فيه: "لم تعق الامطار التي هطلت في منتصف الاسبوع فعاليات يوم القمة في موضوع الامان، وتحت رعاية شرطة عيرون وشرطة لواء الساحل، بلدية باقة الغربية المتمثلة برئيسها ونوابها والقائم بالاعمال، قسم مدينة بلا عنف، قسم التربية والمعارف، قسم الأمان على الطرق، قسم الوقاية من المخدرات، ولجنة أولياء الأمور. ولقد لبى الدعوة مفتش المدرسة الاستاذ زكريا حردان، ضابطة الوقاية وسلامة المواطنين الشرطية دانا ليف كورين ومندوبين كبار عن الشرطة الجماهيرية، باسل بيادسة القائم باعمال الرئيس وعايد مجادلة نائب الرئيس".


خلال الفعاليات

وتابع البيان: "وافتتحت اليوم المربية عناق مواسي بالاشادة على دور جميع الهيئات في رفع الوعي للطلاب العرب في المدرسة الثانوية. وأثنى المدير أ. يعقوب غنايم على دور جميع المعلمين والمعلمات الذين يرافقون العملية التعليمية والتربوية وشكر بدوره جميع الهيئات التي تعمل لصالح الارتقاء بطلاب المدرسة. ويشار إلى أن يوم القمة تضمن فعاليات وهي، محاضرة توعوية في مكافحة العنف والتخريب قدمها الضابط زكي حرانبي، ومحاضرة واحد ضد مائة قدمتها حنين حاج يحيى، وفعاليات اخرى في السياقة الامنة قدمتها ريهام أبو حسين".

ولفت البيان: "وأعلن المفتش زكريا حردان أن مدرسة النجاح الثانوية مدرسة تربي للقيم بكل مجالاتها والتي تعزز دور الفاعلية الايجابية ليكونوا خير سفراء للمجتمع. وفي نهاية اليوم شكر المدير يعقوب غنايم مساهمة وتميز مشروع مدينة بلا عنف الذي لم يتوانى عن تقديم المساعدة والدعم على مدار السنة، وسلم الجميع شهادات تقدير على مساهمتهم. واثنى على دور المستشارة نداء مواسي ومركزة الفعاليات المدرسية عناق مواسي على دورهما في انجاح هذا اليوم وجميع طاقم المعلمين. ويشار أن هذا اليوم كان ناجحا ومميزا وابدى جميع الطلاب مشاركة فعالة مما اثراهم بالمعرفة والتوعية تجاه مكافحة العنف والمخدرات، آملين أن يحيوا في مجتمع سليم وآمن" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة