الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:01

طلاب كفرقرع يتميزون في يوم الأعمال الخيرية برعاية المجلس المحلي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 15/03/16 16:11,  حُتلن: 19:25

اشتمل اليوم على أعمال تنظيف ودهان وزراعة الاشجار والعشب الاخضر والورود في مختلف المدارس بتبرع سخي من اهل الخير

كانت الفعالية المركزية في ساحة سوق الخميس حيث قام طلاب المدارس بالمشاركة في بازار خيري سيتم استغلال الاموال التي جمعت من خلال البازار لصالح مشاريع خيرية سيقوم بها الطلاب كل في مدرسته

بمبادرة ورعاية مجلس محلي كفرقرع، وفي أجواء مليئة بالتعاون وحب العطاء والتطوع وبمشاركة أقسام المجلس المختلفة والمدارس ومركز الشبيبة البلدي، شارك طلاب كفرقرع، ممثلين مختلف المدارس، في يوم الأعمال الخيرية والتي حولت قرية كفرقرع الى خلية من العمل التطوعي والانساني عزز من قيم العطاء والانتماء ومساعدة الاخر والحفاظ على الممتلكات العامة.


خلال فعاليات يوم الاعمال الخيرية في كفرقرع

هذا، وانطلقت أعمال اليوم في اعمال خيرية تطوعية قام بها اعضاء مركز سلام والذي قاموا باعمال تطوعية ونحت في مبنى المجلس المحلي، ومن ثم انتقل المشاركون الى مدرسة الكيان للتعليم الخاص حيث شاركوا في فعاليات خاصة لطلاب المدرسة في اجواء منحت طلاب المدرسة الفرحة والسرور.

هذا، واشتمل اليوم على أعمال تنظيف ودهان وزراعة الاشجار والعشب الاخضر والورود في مختلف المدارس بتبرع سخي من اهل الخير والذي تبرعوا بمختلف المستلزمات والمعدات. كما وقام المشاركون في الفعاليات بزيارة تفقدية لعدد من المسنين والمعمرين في البلدة قدموا من خلالها الهدايا الرمزية لهم متمنيين له الصحة والعافية. وكانت الفعالية المركزية في ساحة سوق الخميس حيث قام طلاب المدارس بالمشاركة في بازار خيري سيتم استغلال الاموال التي جمعت من خلال البازار لصالح مشاريع خيرية سيقوم بها الطلاب كل في مدرسته.

المحامي أنور زحالقة، نائب رئيس مجلس محلي كفرقرع، والذي رافق الطلاب في اعمالهم، قدّم شكره وتقديره لكل الطلاب المشاركين ولأقسام المجلس المحلي واعضاء مركز الشبيبة البلدي والمركزين والعاملين والمرشدين فيه. كما وقدم شكره لجميع اهل الخير الذين تبرعوا من اجل انجاح فعاليات اليوم. وأثنى المحامي أنور زحالقة على هذا المشروع مؤكدا "أهمية شعور الطالب من خلال مشاريع التطوع بالانتماء والتواصل مع أهل البلدة"، مشيدًا "بالمجهود الذي بذله الطلاب في المشاريع المختلفة خلال نهار يوم الأعمال الخيرية الذي تشارك به طلاب مدارس كفرقرع وابنائها للسنة الثانية على التوالي والذي تحول الى لقاء سنوي تعزز من خلالها كفرقرع الحبيبة روح العطاء والانتماء لدى ابنائها". 

مقالات متعلقة