الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:01

هاتفي Galaxy S7 و S7 edge يمنحان المستخدم ميزة نقل التطبيقات الى بطاقة تخزين

كل العرب
نُشر: 15/03/16 13:36,  حُتلن: 13:48

يمكن القيام بالعملية عن طريق الدخول الى Settings ومن ثم الى Storage وبعدها عليه الضغط على Internal storage ومن ثم اختيار التطبيق التي يريد نقل

من اهم المميزات التي سيأتي بها جوالي شركة سامسونج "جالاكسي اس7 واس 7 ايدج" هي اضافة بطاقة ذاكرة تخزين خارجية والتي تأتي بنوع microSD وهذ اضافية على مساحة التخزين التي تأتي ضمن الهاتف الذكي وهي داخلية. وهذه الميزة ستوفر مساحة تخزين داخلية مما سيسهل عمل الهاتف وبالتالي يمكن تخزين جميع الصور والتطبيقات وغيرها في الذاكرة الخارجية التي سيضعها المستخدم.


جلاكسي S7 و S7 edge

ولكل شخص يريد شراء أحد هاتفي سامسونج الجديدين، يمكنه الاستفادة من هذه الميزة عبر قيامه بالدخول الى Settings ومن ثم الى Storage وبعدها عليه الضغط على Internal storage ومن ثم يجب اختيار التطبيق الذي يريد نقله الى بطاقة التخزين الخارجية للهاتف.

وبعد ذلك على المستخدم الضغط على Change وهي موجودة تحت خيار Storage Used، ومن ثم عليه اختيار SD Card ومن ثم Next وبعدها سيعمل الجوال على اتمام هذه المهمة. واذا كان المستخدم يريد نقل التطبيق الى الذاكرة الداخلية يجب ايضا القيام بذات الخطوات.

كما يمكن تحويل جميع الصور التي تأخذ من كاميرا الجوال الى الذاكرة الخارجية التي اضافها عبر منفذ microSD، خاصة انه في حال تم التقاط صور وفيديو بدقة 12 ميجابيكسل وفيديو بدقة 4K بهذا الامر سيستهل مساحة التخزين الداخلية لانها فقط 32 جيجابايت وبالتالي لن تكون كافية.

هذا وينصح المستخدم فور شراءه الهاتف والبدء باستخدامه ان يقوم بوضع البصمة الخاصة به عبر الدخول الى الاعدادات وسيطلب منه الجوال وضع بصمة عبر استخدام 2 من الاصابع بهدف التأمين على الهاتف من اي خرق، كما يمكن تعديل ذلك باستخدام 4 اصابع وهذا ما ينصح به اي يجب وضع الابهام من كل يد بالاضافة السبابة من كل يد.

مقالات متعلقة