الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

تتويج مشروع الكاتب الصغير في مكتبة شفاعمرو العامة

أمين بشير -
نُشر: 14/03/16 12:29,  حُتلن: 12:45

يهدف هذا المشروع الثقافي الى تشجيع وتطوير الفن الادبي نثرا وشعرا عند طلابنا وتوفير المعلومات والخبرة عن عالم الكتابة وحفظ والقاء الشعر

في خطوة رائدة لتشجيع القراءة والمطالعة والإبداع، احتفل في مكتبة بلدية شفاعمرو العامة بتوزيع شهادات "الكاتب الصغير" لطلاب أربع مدارس ابتدائية في مدينة شفاعمرو (الفوار، العين، الكاثوليك، ومدرسة "د").


خلال الاحتفال 

ويهدف هذا المشروع الثقافي، الى تشجيع وتطوير الفن الادبي نثرا وشعرا، عند طلابنا وتوفير المعلومات والخبرة عن عالم الكتابة وحفظ والقاء الشعر، وأهمية القراءة والمطالعة في عملية الابداع. وقدم طلابنا الاعزاء كثيراً من ابداعهم وخواطرهم، والقوا بعض القصائد الشعرية لشعراء عرب مشهورين، كما اتحفنا بعضهم باغان جميلة.

هذا، وشكر مدير المكتبة العامة الكاتب الأديب سليم نفاع مدراء المدارس الاساتذة: (ناجي أبو زيد، سهيل جمال، نجاح خازم، وموفق ياسين)، والمربيات المرافقات للطلاب خلال هذه الدورة التي استمرت خمسة أشهر، على تشجيع الطلاب، على الكتابة والمطالعة ليكونوا جيلا صاعدا مثقفا ومبدعا.  وأخيرًا قدم مدير المكتبة العامة، شكره وتحيته للمشرف على هذه الدورات منذ سنتين، الكاتب الاديب محمد بدارنة رئيس تحرير مجلة "الحياة للأطفال".

مقالات متعلقة