الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

عبلين للشطرنج يحقق النصر الثالث المتوالي نحو الدرجة الثانية

كل العرب
نُشر: 13/03/16 19:35,  حُتلن: 20:09

المهندس أسامة دعيم:

وضعنا نصب أعيننا بناء فريق والتقدم في تطوير اللعبة والأولاد وبدأ حلمنا يتحقق

الاستاذ بهيج عويد:

التعاون بيني وبين الأهل إضافة إلى حب الأولاد للعبة هو أساس النجاح

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن فريق عبلين للشطرنج جاء فيه ما يلي: "لعب أمس السبت 12.03.2016 فريق " جريكو " للشطرنج- عبلين مباراته الثالثة ضمن دوري الدرجة الثالثة منطقة "معليا" وذلك ضد الفريق القوي "معليا أ"، وقد جرى اللقاء في معهد سالي في معليا وحقق فريق "جريكو " العبليني بإشراف الاستاذ بهيج عويد انتصارا آخرَ في مجموع الجولتين وبالنتائج (4.5:0) في الجولة الأولى و(2.5: 1.5) في الجولة الثانية وأما النتيجة النهائية فهي (6 :2.5) لصالح الفريق العبليني".


خلال المسابقة

وأضاف البيان: "وكما في المباريات السابقة، لعبت لصالح الفريق العبليني في هذه المباراة التركية الأساسية وتضم أربعة لاعبين وهم: بديع بهيج عويد ( كابتن)، الياس جريس مطر، بليغ بهيج عويد، جورج أسامة دعيم. إداري الفريق العبليني المهندس أسامة دعيم يعلّق على النتائج الجيدة رغم أن الفريق في سنته الأولى في الدوري: "نحن في جريكو نعمل كخلية نحل ونتساعد كلنا، أهل وطاقم تدريبي، في تطوير أولادنا ودعمهم إن كان ذلك بحضورهم الدائم في التدريبات الأسبوعية ومشاركتهم في الكثير من المنافسات في المناطق المختلفة. بدأنا قبل أربع سنوات دورة شطرنج، ووضعنا نصب أعيننا بناء فريق والتقدم في تطوير اللعبة والأولاد، وبدأ حلمنا يتحقق".

واختتم البيان: "الاستاذ بهيج عويد قال: "التعاون بيني وبين الأهل إضافة إلى حب الأولاد للعبة هو أساس النجاح، حلمي مع الأهل يتحقّق في هذا الفريق، كلهم طلاب مدارس وصغار في السن ولكنهم لاعبو شطرنج رائعون وهم في الطريق الصحيحة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة