الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

سكولز: مارسيال لا يستطيع قيادة هجوم اليونايتد وليفربول كان رائعًا

كل العرب
نُشر: 13/03/16 13:46,  حُتلن: 16:14

بول سكولز:

في الوقت الحالي عمر مارسيال 20عامًا فقط لذا من الأفضل أن يكون الخيار الثاني أو الثالث في هجوم مانشستر يونايتد

نصح أسطورة مانشستر يونايتد "بول سكولز"، المدرب الهولندي "لويس فان جال"، بإبعاد المهاجم الفرنسي الشاب "أنتوني مارسيال" عن التشكيلة الأساسية، وذلك لاعتقاده بأن صاحب الـ20عامًا، لا يزال أمامه الكثير من الوقت ليُصبح مهاجم الشياطين الحمر الأول.


أنطوني مارسيال

ويرى الفتى البني، أن مهاجم موناكو السابق، يستحق أن يكون المهاجم الثاني أو الثالث في ترتيب مهاجمي اليونايتد في الوقت الراهن، على الرغم من أن تكاليف صفقة انتقاله إلى مسرح الأحلام، كلفت الإدارة أكثر من 35 مليون جنيه إسترليني، وحتى الآن شارك في 30 مباراة وسجل 10 أهداف.

وفي هذا الصدد قال الفائز بالدوري الإنجليزي 11 مرة من قبل لصحيفة ديلي ميل: "مارسيال مهاجم شاب وفي المستقبل سيكون في وضع أفضل، لكن في الوقت الحالي، عمره 20عامًا فقط، لذا من الأفضل أن يكون الخيار الثاني أو الثالث في هجوم مانشستر يونايتد".

من جهة أخرى، أشاد بالعرض القوي الذي قدمه ليفربول أمام اليونايتد في سهرة الخميس، التي انتهت بفوز أصحاب أنفيلد روود بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وقال: "في الواقع ليفربول كان أكثر من رائع، كانوا أفضل 10 مرات من اليونايتد، لم نتحكم في الوسط، وإذا لعب كاريك في الوسط منذ بداية المباراة، كان من الممكن أن نُسيطر على ليفربول، لكن بوجه عام، الأداء كان ضعيفًا". 

مقالات متعلقة

Got