الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

هنري يؤكد: ابراهيموفيتش يريد الانضمام الى آرسنال

كل العرب
نُشر: 13/03/16 10:58,  حُتلن: 13:59

تيري هنري:

سمعت ان إبراهيموفيتش يود القدوم لآرسنال وسيكون صفقةً مثاليةً لنا وقادرٌ على القيام بعملٍ جيدٍ في هجوم الفريق

أكد نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل، تييري هنري، أسطورة آرسنال السابق والمحلل الرياضي الحالي، أن الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد اللعب في فريق آرسنال الإنجليزي.


تيري هنري

وذكر هنري خلال تحليله للمباريات بقناة "سكاي سبورتس"، أمس السبت عدة تصريحات نقلها موقع فوتبول الفرنسي، حيث قال المهاجم الفرنسي: "أنه بالرغم من اهتمام مانشستر يونايتد ووست هام بضم ابراهيموفيتش الا ان النجم السويدي يتوق للعب في آرسنال".

وينتهي تعاقد ابراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، بعد 4 مواسم ناجحة حطم خلالها العديد من الأرقام القياسية في الأهداف والبطولات المتتالية، ويحظى باهتمام العديد من الأندية الاوروبية لعل أبرزها ميلان الايطالي (ناديه السابق) وميامي الأمريكي.

وأكد هنري أن زميله السابق ابراهيموفيتش (34 سنة) والذي لعب بجواره عام 2009 بفريق برشلونة يريد اللعب للمدفعجية حيث كان مهاجم باريس سان جيرمان وهداف الدوري الفرنسي (23 هدف) قاب قوسين أو أدنى من اللعب في آرسنال عام 2000 عندما كان ابراهيموفيتش لديه 18 عاما.

لدرجة أن النادي اللندني طبع قميص ابراهيموفيتش رقم 9 لكن ارسين فينجر مدرب الفريق طلب تجربة من ابراهيموفيتش الذي رفض الاختبار بكبرياء رفضا قاطعا مما يثبت قوة شخصيتة وثقته الزائدة في قدراته.


زلاتان ابراهيموفيتش

وأضاف هنري: "سمعت ان إبراهيموفيتش يود القدوم لآرسنال، وسيكون صفقةً مثاليةً لنا وقادرٌ على القيام بعملٍ جيدٍ في هجوم الفريق. جيرو أدى بشكلٍ جيدٍ في بعض الفترات خلال الموسم الجاري، ولكنه مر بفترة تراجع مستوى قبل أن يستعيد قوته التهديفية مؤخراً بهدفيه في شباك هال سيتي بكأس إنجلترا، وآمل أن يواصل على هذا المنوال في اللقاء المقبل بدوري الأبطال (أمام برشلونة)".

مقالات متعلقة

Got