الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مفتشو وزارة التربية والتعليم في زيارة للنجاح الثانوية عتيد باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 13/03/16 09:55,  حُتلن: 11:44

جاء في البيان:

افتتح هذا اللقاء مدير المدرسة المربي يعقوب غنايم مشيداً وشاكراً لحضور الوفد برفقة ممثلين عن الوزارة وألاطر التربوية المختلفة

تمّ عقد لجان مصغرة (طاولات مستديرة) للمواضيع الاساسية بحضور المفتشين المسؤولين ونقاش في دوائر مفتوحة مع معلمات ومعلمي المدرسة وبإشراف إدارة المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح الثانوية في باقة الغربية، جاء فيه:" على أثر التغيرات والانجازات التي تنتهجها مدرسة النجاح الثانوية في باقة الغربية في السنتين الاخيرتين حل وفد من كوكبة مفتشي وزارة التربية والتعليم في زيارة للمدرسة للاطلاع عن قرب على المشاريع التربوية والمبادرات المميزة والنشاط الدائم والمشاركة في المحافل التربوية والتعليمية للهيئة الادارية والتدريسية وتهدف الزيارة الى تشخيص الوضع العام ومد يد التواصل بين المفتشين والمدرسة بشتى المجالات من أجل ان ترتقي في سلم الانجاز".


خلال الزيارة

وتابع البيان:"شارك بالوفد الزائر كل من القائم باعمال الرئيس السيد باسل بيادسة ونائب رئيس البلدية السيد عايد مجادلة، مدير قسم المعارف في بلدية باقة المربي وليد مجادلة، رئيس لجنة الاباء السيد علي بلبل، المفتش العام لمدارس باقة الثانوية أ. زكريا حردان، مفتش الرياضيات د. أسعد محاجنة، الاستاذ شفيع جمال مفتش المواضيع التكنولوجية ، د. حسام ذياب مفتش العلوم، السيدة اماليا اسدي مفتشة اللغة الانجليزية، أ. حسن عيد مفتش الاستشارة التربوية، السيدة عنات شنفلد مرشدة شاحر، مفتشة التربية الخاصة أ. سيناء زحالقة ومندوبين عن شبكة عتيد التربوية وغيرهم".

وزاد البيان:"افتتح هذا اللقاء مدير المدرسة المربي يعقوب غنايم مشيداً وشاكراً لحضور الوفد برفقة ممثلين عن الوزارة وألاطر التربوية المختلفة، ولقد تم عرض البرامج المتميزة التي تقوم مدرسة النجاح على الاشراف عليها بحضور ومشاركة المعلمين ومركزي الفروع المهنية. ومن البرامج المتميزة التداخل الاجتماعي، نمط حياة صحي، الطفولة المبكرة، وغيرها. وتمّ عقد لجان مصغرة (طاولات مستديرة) للمواضيع الاساسية بحضور المفتشين المسؤولين ونقاش في دوائر مفتوحة مع معلمات ومعلمي المدرسة وبإشراف إدارة المدرسة".

واختتم البيان:"وفي نهاية اليوم التأم الجميع في نقاش مفتوح ولقد اختتم مفتش اللواء الاستاذ زكريا حردان بالتقدير الكبير على الجهود المتميزة التي يبذلها الجميع في المدرسة وعلى التألق المشهود الذي تحرزه المدرسة بالفترة الأخيرة بمجالات عدة ونشاطات ترتقي بطلابها ليكونوا فعالين في شتى الميادين الاجتماعية والتعليمية . أشاد جميع المفتشين على الانجازات تلو الانجازات التي تسطرها المدرسة بإدارتها وطلابها والتي تستحق التقدير والدعم "، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة